الجمعة , مارس 29 2024
أرشيفية

كيد النساء ..طالبة ثانوي تهرب مع عشيقها و تدعي اختطافها لمساومة أهلها مقابل فدية مليون وربع جنيه

أمل فرج

كشفت مباحث قسم شرطة بدر، حيلة فتاة في الثامنة عشر من عمرها، بادعائها اختطافها، من قبل مجهولين، وطلب فدية من والدها مليون وربع، لإعادتها، وتم القبض عليها في منزل صديقها، سائق توك توك، بمساكن البيت بيتك، وتم احالتهما للنيابة لتتولى التحقيق.   

تلقى رئيس قسم شرطة مدينة بدر، بلاغ من  نصر أحمد، 50 عاما، صاحب مقهى، بتغيب نجلته آية نصر،  18 عاما ، طالبة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، تم إعداد خطة بحث تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واثناء السير في بنود الخطة، ورد للمبلغ اتصال هاتفي من هاتف نجلته طلب خلاله المتصل فدية قدرها  1.250.000 جنية نظير إطلاق سراحها.

وتبين من  التحريات عدم صحة الواقعة،  ومن خلال الاستعانة بالتقنياتd3b818bd4e.jpgالحديثة أمكن التوصل إلى أن المبلغ بغيابها بصحبة المدعو عبد الله سيد 24 عاما سائق توك توك ومقيم بابني بيتك، باستهدافه أمكن ضبطه وبصحبته المبلغ بغيابها.

بسؤالها أمام اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة،  أقرت بأنها تركت محل سكنها برغبتها وتوجهت للإقامة صحبة صديقها عبد الله سيد،  لوجود خلافات بينها وبين والدها واتفقت مع سالف الذكر على  الادعاء بخطفها ومساومة أهليها على إطلاق سراحها مقابل المبلغ المشار إليه،  وقد أقر  المتهم الثاني بأقوال الفتاة  عند مواجهته بها ، وقد تحرر محضر بالواقعة، وأحيلت الفتاة والمتهم للنيابة لتتولى التحقيق.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.