السبت , أبريل 20 2024
مصطفى مدبولى

مدبولى يكشف عن الزيادة الجديدة فى تعريفة الركوب بين المحافظات وداخلها .

أجرى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية د.مصطفى مدبولي، اتصالات مع عدد كبير من المحافظين، الذين أكدوا الانتهاء من تعريفة الركوب الجديدة، سواء داخل المحافظة أو التي تربطهم بالمحافظات المجاورة.

جاء ذلك خلال ، اجتماع رئيس الوزراء مع المحافظين بـ”الفيديو كونفرانس” من غرفة عمليات مركز المعلومات مجلس الوزراء، لمتابعة توافر المنتجات البترولية المختلفة، وتطبيق تعريفة الركوب لسيارات السيرفيس والتاكسي الجديدة، بعد إعلان وزارة البترول الزيادات الأخيرة في أسعار المنتجات البترولية.

وأفاد د.مصطفى مدبولي، أن الزيادة تتراوح ما بين 10 إلى 20% ويتم حالياً طبع التعريفة الجديدة على لافتات لإعلانها في المواقف المختلفة، كما سيتم إرسالها إلى وسائل الإعلام بحيث تكون متاحة للجميع، وهناك تنسيق كامل بين أجهزة الدولة ومتابعة لتطبيق هذه القرارات وسيتم التعامل بحسم مع أى مخالفة للتطبيق.

وخلال تكليفاته للمحافظين شدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة تكثيف حملات مباحث المرور والتموين، وكذا تواجد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن للتأكد من توافر المنتجات البترولية المختلفة، خاصة أنابيب البوتاجاز، والتعامل بحسم مع أى مخالفة، أو محاولة من السائقين لمخالفة تعريفة الركوب المحددة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن التقارير تؤكد توافر جميع المنتجات البترولية، سواء البنزين أو السولار في محطات الوقود، وكذا البوتاجاز في المستودعات، وتم التشديد على زيادتها في المناطق التي تشهد تكدسات وزحاماً حالياً مثل المحافظات الساحلية والسياحية.

حضر الاجتماع اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، ومسئولو مجلس الوزراء ومركز المعلومات.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.