الثلاثاء , يونيو 9 2020

مصدر بالأهلى يكشف كواليس لقاء عبد الصادق برئيس اتحاد الشرطة

كشف مصدر بالنادى الأهلى أن ما جاء على لسان اللواء عماد مدبولى رئيس ناى اتحاد الشرطة فى تصريحاته الأخيرة عن رغبة الثلاثى خالد قمر ومعروف يوسف وأحمد دويدار لاعبى الشرطة وراء انتقالهم للزمالك غير حقيقى، مؤكدا بأنه عندما توجه علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلى إلى مقر نادى اتحاد الشرطة وتقابل مع وفد الزمالك فى نفس الوقت لم يكن مع الأخير لا “شنطة” فلوس ولا شيكات.. وأن عبد الصادق طلب من اللواء مدبولى الاحتكام لرغبات اللاعبين لتحديد وجهتهما للأهلى أو الزمالك وكلانا يحترم الآخر.

وبدأ عبد الصادق بالاتصال بمعروف يوسف لاعب الشرطة عبر الهاتف وطلب من اللاعب أن يتحدث مع اللواء مدبولى ويبلغه رغبته فى اللعب للأهلى.. ورفض اللواء مدبولى الاستماع لرغبة اللاعب بدعوى أنه لا يتحدث الإنجليزية، وبالتالى لا يمكن أن يتحدث مع اللاعب، فطلب علاء عبد الصادق من على غيط المشرف على الكرة بنادى الشرطة الاستماع لرغبة معروف يوسف عبر الهاتف، فأجاب هو الآخر أنه لا يتحدث الإنجليزية، ثم كانت المفاجأة على لسان اللواء مدبولى أنه تقاضى جزء من الفلوس من نادى الزمالك منذ فترة وأنه سوف يبيع اللاعبين للزمالك، فسأله عبد الصادق إذا كانت لديك رغبة فى البيع للزمالك هذا شأنك، إذًا لماذا تم الاتفاق مع الأهلى، ولماذا طلبت تأجيل تنفيذ هذا الاتفاق مع الأهلى إلى ما بعد مباراة الزمالك المؤهلة للدورة الرباعية.

وقال المصدر إن كلام مدبولى عن قيام اللاعبين بإرسال رسائل برغاباتهم للواء مدبولى أثناء الجلسة كلام غير حقيقى بدليل توقيع اللاعبين على رغبات الانتقال للأهلى، وأن الأهلى لم يماطل كما جاء على لسان اللواء مدبولى.. ولكن تعامل باحترام وبطريقة مشروعة لكن كان للواء مدبولى رغبة أخرى.

وأضاف المصدر إن النادى الأهلى قام برفع الأمر لوزير الداخلية لأن مدبولى قام بالتضيحة بمصلحة نادى اتحاد الشرطة قبل مصلحة الأهلى.. وخالف كل الأعراف فى التعامل بالطريقة اللائقة ووافق على العرض الأقل بـ2 مليون جنيه.. وتسببا فى احتقان جماهيرى لا مبرر له، رغم انتمائهما لمؤسسة عريقة يكن لها الجميع كل التقدير والاحترام.

وتساءل المصدر.. إذا كان اللواء مدبولى قد تقاضى جزء من الفلوس منذ فترة وينوى بيع اللاعبين الثلاثة للزمالك.. هل كان من مبدأ اللعب النظيف مشاركة اللاعبين الثلاثة فى مباراة فاصلة أمام الزمالك الذى تقرر بيع اللاعبين له حتى لو كان فى السر.

هذا الخبر من : أخبار رياضيه

شاهد أيضاً

طارق حامد وعلقة للمجنون رامز جلال ومرتضى منصور يعلق على الأمر .

مرتصى منصور هى دى رجول الزملكوية 🖋نازك شوقى مازالت ردود الأفعال تتوالى حول برنامج رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *