الخميس , أكتوبر 21 2021

“راموس” يسخر من “محمد صلاح” بعد خروج مصر من كأس العالم .

سخر المدافع الإسباني سيرجيو راموس، من النجم المصري محمد صلاح، عقب خروج منتخب مصر من منافسات كأس العالم في روسيا 2018، من الدور الأول، بعد الخسارة من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن صلاح لم يكن متاحًا للفراعنة في الجولة الأولى أمام أوروجواي، التي سقط فيها الفراعنة بهدف دون رد، بعد الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل راموس القوى على كتف المهاجم المصري.

وكان أول ظهور لصلاح بعد التعافي من الإصابة كان أمام روسيا في الجولة الثانية، لكن مصر سقطت فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع الفراعنة المونديال الروسي بصفة رسمية، بالرغم من تسجيل صلاح هدف الفريق الوحيد من ركلة جزاء.

وأضافت الصحيفة أن نشر راموس صورة له على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، عقب خروج مصر من المونديال، وبها ملامح قائد اللاروخا بتعبيرات متفاجئة، كذلك أعجابه بالعديد من الصور التي فيها حسره صلاح في أرض الملعب بعد الخروج.

وكان راموس تلقى العديد من الإتهامات القوية بعد إصابته للفرعون المصري، مما أدى لإستياء قائد ريال مدريد الإسباني، وأبدى إعتراضه على التضخيم الذي حدث من ردود فعل الجماهير حول لقطة الإصابة التي جمعته بصلاح، مشيرًا أن صلاح كان البادر بالإلتحام معه.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء الكندي يتحدث عن تفاصيل دقيقة بشأن جواز سفر لقاح كورونا في بلاده

كتبت ـ أمل فرج تحدث رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو أن كندا تطلق دليلا فيدراليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *