الجمعة , مارس 29 2024
محمد صلاح

الفيفا يعتزم التحقيق مع صلاح بعد مباراة مصر و السعودية لهذا السبب.

بات محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مُهددًا بفرض عقوبة عليه، بعدما كان من المفترض أن يحضر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والسعودية، مساء أمس الإثنين، والتي شهدت فوز النسور، بهدفين مقابل هدف، في ختام مباريات دور المجموعات بكأس العالم 2018.

وكان من المفترض أن يحضر محمد صلاح، المؤتمر الصحفي عقب مباراة مصر والسعودية، بصفته أفضل لاعب في المباراة، إلا أنه تغيب عن حضوره، بعدما شعر بألم في الكتف الأيمن، وهو ما دفعه للذهاب لطبيب المنتخب محمد أبو العلا، ليغادر الملعب دون أن يحضر المؤتمر، وهو ما سيجعل الفيفا، يفتح تحقيقًا في هذه الأزمة.

كانت بعثة منتخب مصر، وصلت مطار القاهرة، ظهر اليوم الثلاثاء، عائدة من روسيا، بعد الخروج بخيبة أمل من المونديال، عقب الخسارة في الثلاث مباريات التي خاضهم المنتخب في دور المجموعات.

وودع منتخب مصر بطولة كأس العالم رفقة السعودية، بينما صعد عن المجموعة الأولى منتخب أوروجواي وروسيا، حيث تصدر المنتخب الأوروجوياني برصيد 9 نقاط، بينما احتل المنتخب الروسي الوصافة برصيد 6 نقاط، واستطاع المنتخب السعودي، أن يحصد المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا منتخب مصر تذيل الترتيب بدون نقاط.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.