الجمعة , نوفمبر 8 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / شوبير يوضح السبب الحقيقى لعودة محمد صلاح إلى مصر مع المنتخب وعدم سفره إلى ليفربول مثل باقى المحترفين .
محمد صلاح

شوبير يوضح السبب الحقيقى لعودة محمد صلاح إلى مصر مع المنتخب وعدم سفره إلى ليفربول مثل باقى المحترفين .

كشف الإعلامي أحمد شوبير الأسباب التي دعت محمد صلاح الى العودة مع المنتخب المصري إلى القاهرة ولم يسافر إلى ليفربول مثل باقي لاعبيه الفريق المحترفين، موضحًا أنه مرتبط بمناسبة عائلية وأنها كانت سبب عودة محمد صلاح إلى القاهرة، وأن السبب وراء عودة محمد صلاح إلى القاهرة بدلًا من السفر إلى انجلترا هو حضوره عقد قران شقيقه.

وقال “شوبير” خلال حلقة أمس من برنامجه “مع شوبير”، المذاع على قناة “صدى البلد”: “بعض لاعبي المنتخب الوطني الأول لم يعودوا مع البعثة إلى القاهرة وذلك بسبب ارتباطهم بأنديتهم فى الخارج”.

وأضاف أحمد شوبير: “محمد صلاح عاد مع البعثة المصرية قادمًا من روسيا بسبب ارتباطه بعقد قران شقيقه بعدها سيأخذ أجازة سلبية ثم السفر مرة أخرى إلى إنجلترا لمتابعة فريقه ليفربول”.

ويُذكر أن مطار القاهرة الدولي استقبل ظهر أمس الثلاثاء بعثة المنتخب المصري لكرة القدم، قادمة من روسيا بعد مشاركتها في منافسات مونديال كأس العالم المُقام في روسيا.

وأنهى المنتخب المصري مسيرة مواجهاته ضمن منافسات المجموعة الأولى بهزيمة أمام نظيره السعودي، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وبهذا الفوز يحقق المنتخب السعودي الانتصار الوحيد لمنتخب عربي في كأس العالم، والذي شارك فيه 4 منتخبات عربية لأول مرة في تاريخ المونديال، وجاء المنتخب المصري متذيلًا المجموعة بدون نقاط، فيما تصدر أوروجواي بـ 9 نقاط، وروسيا في المركز الثاني بـ 6 نقاط، فيما جاء المنتخب السعودي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وفي سياق مُتصل، أكد البرلماني فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، أن اللجنة غير قادرة على إثبات وجود مخالفات مالية في بعثة المنتخب المصري إلى روسيا دون تشكيل لجنة تحقيق خاصة.

وقال عامر، في مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا العاصمة”، أن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم قد فشل فشلا كبيرا، وخيب طموحات المصريين، وأن مجلس النواب سيستخدم جميع صلاحياته لصالح الشعب والتحقيق في نكسة المنتخب.

شاهد أيضاً

وداعاً للخضرة فى كندا حتي مايو القادم

تساقطت السيول علي مدينة تورنتو  في إعلان عن بدء موسم تساقط الثلج وقبل حلول فصل الشتاء. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *