الإثنين , نوفمبر 29 2021
مذبحة الجيزة

قرار جديد للمحاكمة بِشأن مذبحة الجيزة .

 مازلنا ننشر الجديد فى مذبحة الجيزة أو بالتحديد بولاق الدكرور المذبحة التى  راح ضحيتها زوجة وطفلتين

 حيث قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس «صلاح المرسي» نجل الفنان المرسي أبو العباس 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل زوجته وابنتيه، مع سبق الإصرار والترصد، بسبب خسارته في البورصة.

وأمرت النيابة العامة، باستعجال تقرير الطب الشرعي حول جثامين الضحايا، وتقرير الحالة النفسية للمتهم بعد ادعائه بأنه مريض نفسي، للتأكد من صحة إدراكه لأفعاله، وتحديد مدى قواه العقلية من خلال لجنة مشكلة من أساتذة الطب النفسي.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، باختياره توقيت مباراة مصر وروسيا، حتى يتخلص من أسرته بعد خسارة أمواله في البورصة، خوفًا عليهما من الفقر على حد قوله، ليبدأ جريمته من خلال مباغتة زوجته «هبة الله» 38 عامًا، في غرفة نومها ومحاولة خنقها، إلا أنها قاومته وأصابته بعدة كدمات في العنق، ولكن لم تستطيع  أن تفر من قبضته وأجهز عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

كما أوضح المتهم في اعترافاته، أنه بعدما تخلص من زوجته توجه لغرفة طفلتيه «حبيبة» و«جنة الله»، اللتان كانتا تصرخان من شدة الخوف بعدما سمعا أنين والدتهما، ليستكمل جريمته بخنق طفلته الكبرى «حبيبة» بالمخدة، وبعدها أمسك بطفلته الصغرى «جنة الله» التي حاولت الاختباء منه إلا أنه أمسك بها وخنقها بسلك التليفون، حتى توفت في الحال.

وأشار نجل الفنان الشهير في اعترافاته، أنه يتلقى علاج نفسي منذ 6 سنوات، واختلق واقعة سرقة مبلغ 340 ألف جنيه من مسكنه، ليبعد الشبهات عن نفسه، وليضلل جهات التحقيق عن الفاعل الأصلي.

شاهد أيضاً

فيديو عنصري باعتداء الضباط على صبي أسمر يثير الضجة في كندا

كتبت ـ أمل فرج كانت الحكومة الكندية والبرلمان يوصيان مؤخرا، خاصة بعد الاعتداء على مسجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *