الجمعة , أبريل 19 2024
محمد صلاح

الكشف عن حقائق حول خلاف محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري

أمل فرج

فجر الإعلامي إبراهيم عبدالجواد مفاجأه كبرى حول السبب الرئيسي بين أزمة المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هاني أبوريدة.

وقال إبراهيم عبدالجواد خلال ببرنامج المدرج المذاع عبر فضائية DMC Sport إن محمد صلاح قبل زيارة بعثة منتخب مصر إلى الرئيس الشيشاني وحضور مأدبة العشاء التي أعدت للبعثة كان معروض عليه عرض مغري من أحد الملابس العالمية.

وأضاف:” شركة الملابس العالمية صاحبة الجنسية الألمانية عرضت على محمد صلاح أن يكون من ضمن 7 وجهات عالمية لهم في عمليات التسويق مقابل 10 ملايين دولار في السنة،ولكن بعدما ظهر محمد صلاح مع رئيس الشيشان وحصوله على المواطنة الفخرية،فسدت الصفقة وتم سحب العرض المقدم لمحمد صلاح من قبل الشركة.

واستطرد:” محمد صلاح استاء للغاية من ما حدث معه في بعثة منتخب مصر وعبر لمسئولي الاتحاد عن استيائه الكبير، وهذا من حقه لأنها كان تعد صفقة هامة بالنسبة له”.

ويجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح قد تسربت اخبار عنه في وسائل الإعلام الأجنبية أنه سيعتزل اللعب دوليًا اعتراضه على استخدامه سياسيًا في زيارة بعثة منتخب مصر للرئيس الشيشاني.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.