السبت , يونيو 6 2020
مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

مفاجأة مرتضى منصور و آل الشيخ بشأن مدرب الزمالك الجديد

أمل فرج

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، سيتحمل راتب السويسري كرستيان جروس، المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “يجب توجيه الشكر إلى تركي آل الشيخ بسبب دعمه الكامل لراتب المدرب العالمي، مع التعاقد مع لاعب سوبر في شهر يناير المقبل”.

وأضاف: “لم يعد هذا الرجل بشيء إلا ونفذه، يجب توجيه الشكر إليه نيابةً عن جماهير الزمالك بعد الالتزام بكلمته معي، وهناك توأمة بين الزمالك ونادي الأهرام، الاحترام المتبادل هو الأهم”.

ورفض رئيس الزمالك الكشف عن الراتب الذي سيتقاضاه المدرب بالقلعة البيضاء، مكتفيًا بإعلان استمرار أيمن حافظ مع جهاز جروس كمدير كرة، وكذلك المدرب أمير عزمي مجاهد.

وتحدث مرتضى عن مصير خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق، قائلا: “مصيره في يد المدرب الجديد، وقد يستمر في أي منصب بالجهاز الفني الجديد سواء كمدير كرة أو مدرب عام”.

وأتم قائلا: “جروس لا يرفض تواجد جالد جلال، وكان سببًا في تأجيل ملف المدير الفني منذ عدة أشهر بعد التتويج بكأس مصر وقيادة الفريق إلى الكونفدرالية والسوبر المصري”.

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء توصل لاتفاق مع جروس لتولى تدريب الفريق خلال الموسم الجديد (2018-19)، على أن يصطحب معه 4 مساعدين من اختياره.

يُذكر أن صاحب الـ63 عامًا سبق له تدريب أندية شتوتجارت الألماني وتوتنهام الإنجليزي وجراسهوبرز وبازل بالدوري السويسري، إلى جانب أهلي جدة، وحصد خلال تلك الفترة 14 لقبًا.

شاهد أيضاً

تقرير أونتاريو عن كورونا اليوم 6 يونيو يثير القلق من جديد

الاهرام الكندي: نشرت وزارة الصحة بمقاطعة اونتاريو تقريرها اليوم عن كورونا ليوم 6 يونيو علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *