السبت , أبريل 20 2024
الفريق سامى عنان
سامى عنان

المحكمة تصدر قرار جديد بشأن زوجة نجل سامي عنان رئيس الأركان .

قررت محكمة جنح أكتوبر، إخلاء سبيل “نجلاء م.” زوجة نجل الفريق سامي عنان، وبكفالة 10 ألاف جنية ، فى القضية رقم 3039 لسنة 2018 جنح الشيخ زايد،
لاتهامها بالشروع في قتل فرد أمن بالشيخ زايد بعد دهسه بسيارتها ، وكانت نيابة أكتوبر قررت حبس “نجلاء .م ” زوجة نجل الفريق سامى عنان ، 4 أيام على ذمة التحقيق.
وقال مصدر قضائي، إن زوجة نجل الفريق سامى عنان ، تقدمت باستئناف على قرار حبسها، مشيرًا إلى أنه تم تحديد جلسة ، وعليها تم تجديد حبسها.
 
كانت مصادر أمنية أوضحت أن الواقعة تعود إلى مساء يوم 6 مايو الجاري داخل كمبوند شهير بمدينة الشيخ زايد، مشيرة إلى أن مشادة كلامية حادة وقعت بين “نجلاء” وأحد جيرانها؛
بسبب خلافات قديمة، تركت على إثرها مكان المشادة، واستقلت سيارتها في حالة من الغضب الشديد، وترديد بعض السباب لذلك الشخص.
 
وأكدت المصادر أن “نجلاء” كانت تسير بسرعة جنونية، وصدمت فرد أمن إداريا “خاصا بتأمين الكمبوند” يدعى “محمد صلاح”، في العقد الخامس من العمر، سقط على إثرها مصاباً بكسر مضاعف في الساق، ونُقل إلى المستشفى، موضحين أن إصابته نتج عنها عجز بالجسم “دون تحديد طبيعتها”.
 
وقال شهود عيان -بينهم زملاء فرد الأمن المصاب- في وقت سابق إن زوجة نجل سامي عنان كانت تطارد جارها “ط.م” بالقرب من بوابة رقم (2)، فحاولت اللحاق به، ودهست فرد الأمن بسبب السرعة الجنونية.
 
وأضاف شهود العيان أن فرد الأمن المصاب ظل يعاني من الإهمال الطبي طيلة 5 ساعات كاملة حتى حضور قوة من القسم رفقة نجل الفريق سامي عنان وزوجته لاستكمال إجراءات تحرير محضر بالواقعة،
ووقعت مشادة كلامية حادة بينهم وأسرة فرد الأمن الذين تعدوا عليهم بالسب والشتم، رافضين الحصول على أية تعويض مالي، ونُقل إلى مستشفى السلام الدولي -فجرًا- بمساعدة قاطني الكمبوند.
 
وأكدت مصادر مطلعة على التحقيقات أن زوجة نجل سامي عنان حررت محضراً ضد الطرف الثاني “جارها” قبل وقوع الحادث بفترة قصيرة، لكنها لم تستكمل الإجراءات “تم طلبها لاستكمال المحضر لكن هي مجتش”.
 
وقررت النيابة حبس المتهمة على خلفية استكمال التحقيقات في القضية رقم 3039 لسنة 2018 جنح الشيخ زايد، وتم احتجازها بقسم شرطة الشيخ زايد، وأمرت اليوم باخلاء سبيلها بكفالة 10 آلاف جنيه.

 

 

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.