الثلاثاء , مارس 19 2024
National Bank of Egypt
البنك الأهلي المصري

عاجل البنك الأهلي يقرر رفع رسوم الخدمات المصرفية وعمولات سحب المرتبات .

كتب/#محمد_السيد_طبق
ذكرت تقارير محلية ، إن البنك الأهلي المصري رفع رسوم بعض الخدمات المصرفية ومصاريف وعمولات على السحب وإصدار البطاقات المصرفية بداية من الشهر الجاري.

وقرر البنك الأهلي رفع مصاريف فتح الحساب البنكي إلى 30 جنيهًا مقارنة من 25 جنيهًا سابقًا، ورفع رسوم إصدار دفتر الشيكات من 3 جنيهات عن كل ورقة إلى 5 جنيهات عن كل ورقة،

وأقر البنك الأهلي مصاريف إدارية على الحسابات الجارية الدائنة – التوفير بواقع 20 جينهًا كل 3 أشهر اعتبارًا من أول أكتوبر المقبل.
ورفع البنك مصاريف كشف الحساب داخل مصر إلى 30 جنيهًا من 15 جنيهًا للكشف الشهري، على أن ترتفع إلى 50 جنيهًا من 20 جنيهًا على مصاريف كشف الحساب خارج مصر للكشف الشهري، وتزيد إلى 100 جنيه على الدورية ربع شهرية من 30 جنيهًا.
وقرر البنك، رفع مصاريف إصدار بطاقات الخصم المباشر وتجديدها إلى 30 جنيهًا للبطاقة الكلاسكية من 25 جنيهًا، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية من 40 جنيهًا، بحسب البيان.

كما ارتفعت مصاريف إصدار بدل الفاقد للبطاقات الكلاسيكة إلى 30 جنيهًا من 15 جنيهًا، و50 جنيهًا للبطاقة الذهبية من 40 جنيهًا، و100 جنيه من 50 جنيه للبطاقة البلاتينية.

وقرر البنك رفع عمولة الاستعلام عن الرصيد دوليا لبطاقات الخصم المباشر من 5 جنيهات للحركة الواحدة إلى 15 جنيهًا.
وقرر البنك رفع عمولة السحب النقدي محليًا لبطاقات المرتبات غير الحكومية من 3 جنيهات لعملية السحب الواحدة إلى 4 جنيهات، كما ارتفعت العمولة لبطاقات المرتبات الحكومية من 2.5 جنيه لعملية السحب الواحدة إلى 3 جنيهات.

وارتفعت العمولة على خدمة السحب من خلال الشبابيك بالفروع بمبالغ أقل من حد السحب اليومي للبطاقات – 10 آلاف جنيه – إلى 15 جنيهًا بدلًا من 10 جنيهات.

شاهد أيضاً

كيبيك

ساسكاتشوان تشهد إضرابا شاملا للمعلمين

أمل فرج  أعلنت نقابة المعلمين في ساسكاتشوان STF عن بدء إضراب شامل على مستوى المقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.