الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / عاجل : الطب الشرعى يكشف السبب الحقيقي وراء مقتل 3 أطفال المريوطية .

عاجل : الطب الشرعى يكشف السبب الحقيقي وراء مقتل 3 أطفال المريوطية .

استبعد التقرير المبدئي للطب الشرعي، في حادث العثور على جثامين 3 أطفال بالمريوطية، أن تكون سرقة الأعضاء وراء الحادث، وأضاف التقرير أن السبب الذي أدى إلى وفاتهم، هو وجود حروق واختناق.

ونفى تقرير الطب الشرعي، وجود أي آثار لسرقة الأعضاء البشرية، كاشفًا أن السيناريو المتوقع أن الأطفال كانوا محتجزين داخل مكان ونشب حريق، مما أدى إلى وفاتهم متأثرين بالنار والدخان.

وأوضح التقرير، أن الأطفال الضحايا الـ3 تتراوح أعمارهم مابين عام ونصف إلى 5 أعوام، حيث ثبت وصول ألسنة اللهب إلى أجساد الأطفال الثلاثة واختناقهم.

كان اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، قد شكلا فريق بحث مكون من العميد عبد الوهاب شعراوى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد أمين، مفتش المباحث الجنائية، والمقدم علي عبد الكريم، وكيل فرقة مباحث الغرب، والرائد محمد داود، رئيس مباحث العمرانية، والرائد مصطفى عبد الله، رئيس مباحث الطالبية، لإجراء التحريات حول الحادث، والاستماع لأقوال شهود العيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمنشآت المجاورة لموقع الحادث، وفحص بلاغات التغيب المحررة فى الآونة الأخيرة، بأقسام الشرطة بالجيزة.

وانتهى الرائدان أحمد عبد العزيز، ومحمد حسن، خبيرا الأدلة الجنائية من إجراء معاينة لموقع الحادث، تمهيدا لتقديم تقرير مفصل للنيابة العامة وجهات التحقيق المشاركة فى جمع المعلومات.

 

شاهد أيضاً

سعر الدولار مع نهاية الأسبوع اليوم الخميس وسط تأهب من الجميع .

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار داخل البنوك والسوق السوداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *