الأحد , يونيو 7 2020
الحاجة سعدية
الحاجة سعدية

تطور جديد فى قضية الحاجة سعدية المصرية المحتجزة بالسعودية .

تمكنت القنصلية العامة فى جدة من إنهاء كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بقضية الحاجة سعدية عبد السلام والسيد تامر محمد عثمان، ومن المنتظر عودتهما إلى أرض الوطن مساء اليوم الأربعاء.
وتوجهت القنصلية العامة فى جدة بالشكر إلى كافة الجهات الرسمية في مصر والسعودية، خاصة أجهزة النيابة العامة في البلدين، التى تعاونت لإظهار الحق وإنهاء القضية.
وأكدت وزارة الخارجية المصرية والقنصلية العامة في جدة، أنها لا تألو جهدا فى مساعدة ونصرة كل أبناء الجالية المصرية الكرام، فإننا نجدد المناشدة بضرورة الإلتزام بكافة القوانين والأنظمة المعمول بها فى المملكة العربية السعودية، وتهيب بالمواطنين بعدم حمل أو نقل أي أغراض لا تخصهم حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.
وتجدر الإشارة إلى أن القنصلية العامة في جدة تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها يوم 20 مارس الماضي، حيث تم زيارتها بإنتظام من قبل القنصلية في مقر إحتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها، إلى أن تم الإفراج عنها يوم ٣٠ أبريل الماضى، فضلا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية، كما قدمت القنصلية العامة فى جدة كافة التسهيلات اللازمة لها لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

شاهد أيضاً

النائب هيثم الحريري يعتذر لرئيس البرلمان ..

أمل فرج اعتذر النائب هيثم الحريري عضو مجلس النواب للدكتور على عبد العال على خلفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *