السبت , سبتمبر 19 2020

مأساة أسرة مصرية من خمسة أفراد بالسعودية .

وصلت للأهرام شكوى من احد المصريين يعرض فيها مأساة أسرة مصرية بالسعودية
نعرضها لكم كما وردت لنا
وما زالت الأسرة التى ينكل بها من قبل شخص محترف على النصب والإحتيال يده واصله إلى صغار الموظفين يتلاعب بكل المعاملات داخل المملكة العربيه السعودية ليكون الآخ محمد حسانين هو وأطفاله مبرر لهذا النصاب ليجنى ملايين الريالات من الأبرياء والثمن ضياع أسرة مصريه داخل المملكه .
نناشد كل المسئولين داخل المملكة العربية السعودية الحق والعدل ينتهك فى بلد الحرمين الشريفين على يد نصاب محترف وتوجيهات ومعاملات تعطل فى الأدراج بسبب المحسوبيه والمال،وهذا لا يرضيكم ولم نعهده منكم .
أيها الشعب السعودى الشريف والاخ الكبير دخل بينكم دخيل استطاع الحصول على الجنسية بالتلاعب وتحول إلى وحش كاسر يجمع أموالكم بالنصب والإحتيال وأخذ أسره مصريه مكونه من آب وأم وثلاث أطفال ليرمى عليهم المسئولية ظلمآ وعدوانآ وتنكيلآ،فهل هذا يرضيكم .
أيها الشعب المصرى الأصيل آبنائكم ينكل بهم فى الخارج دون رحمة أو مساندة من خارجيتنا ممثله فى السفارات والقنصليات اللذين يتقاضون رواتبهم من دمائنا وقوت أولادنا فهل نصمت تجاة هذه الكارثه لنتحول إلى فريسه سهلة المنال،أين أصواتكم وتفاعلكم ومساندتكم للحق فى الدفاع عن آبنائكم وأنفسكم .
ولا أدرى ماذا ينتظر هذه الأسره وهل هذا الرجل ما زال على قيد الحياه أم يضحى به من آجل إنهاء هذا الملف عن طريق خصمة الذى أباح وإستباح كل شئ وأى شئ ومن المسئول عن حماية هذه الأسره من ترتيب ورمى تهم أكبر عليها أو الخلاص الكامل منها بعد هذا التنكيل .
أغيثوهم يرحمكم الله وليطمئننا أحد عليهم لعدم إمكانية تواصلنا مع هذه الأسره حتى الآن بسبب التنكيل بهم وعدم وجود وسيلة إتصال بهم وكآنهم معزولين عن العالم بل وكآنهم لم يتواجدو أصلا فى هذا العالم الذى طفح بالظلم والهوان .

 

 

شاهد أيضاً

الأمن يحاول كشف غموض العثور على جثة طفل متحللة في قنا ..

متابعة / أمل فرج تكثف الأجهزة الأمنية بمركز قفط ، جنوبي قنا،  من جهودها لكشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *