الخميس , يونيو 11 2020

يقظة ضمير متهم بـ«أطفال_المريوطية» تُغير مصير الطفلة نيللي

كشفت تحقيقات رجال المباحث في حادث أطفال المريوطية، عن وجود طفلة تدعي «نيللي _ ١١ عاما»، ابنه المتهمة في القضية، والتي أدلت باعترافات تفصيلية، تمكن من خلالها الأمن من فك لغز الجريمة والقبض على المتهمين.

وفي هذا السياق، أوضح إيهاب الكومي، محامي المتهم «محمد .إ»، بالقضية مصير الطفلة نيللي، بطلة كشف ملابسات الحادث، لافتا إلي أنها حاليا بدار رعاية «نور الحياة»، بعد أن تم القبض على المتهم ووالدتها.

وكشف المحامي أن الطفلة «ساقطة قيد» حيث لم تسجل في شهادات المواليد باسم والدها، مشيرا إلي أن المتهم «محمد» يسعى إلي عمل الإجراءات وكتابتها باسمه من خلال الاعتراف بها بالقسم، بعد يقظة ضميره.

كانت الأجهزة الأمنية، تمكنت من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة العثور على ثلاثة جثث لأطفال بالطريق العام داخل أكياس بلاستيكية في حالة تعفن، وبهم آثار حروق بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية.

وقع الحادث بتاريخ 10 يوليو بتقاطع شارعي الثلاثيني مع المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية التابع لمحافظة بالجيزة، حيث تم تشكيل فريق بحث من قطاعات «الأمن الوطني – الأمن العام – أمن الجيزة» أسفرت جهوده إلى التوصل لشاهد رؤية وهو «بائع مشروبات متجول بمنطقة العثور- 53 سنة».

وبسؤال الشاهد، قرر أنه حوالي الساعة 11 مساءً وأثناء تواجده بمنطقة عمله شاهد «توك توك» قادما من الاتجاه العكسي بطريق المريوطية يستقله سيدتان وطفلة، وقامتا بإلقاء سجادة وكيسين بلاستيكيين سوداوين، وانصرف سائق «التوك توك»، ثم استقلت السيدتان والطفلة «توك توك» آخر.

وتولى فريق البحث جمع المعلومات وحصر سائقي «التوك توك» بالمنطقة، حيث توجه أحدهم إلى النيابة وأقر ما أدلى به شاهد الواقعة، وأنه قام بتوصيل السيدتين وبرفقتهما طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات من إحدى المناطق بالقرب من شارع الطالبية وكان بحوزتهما سجادة ملفوفة وكيسين بلاستيكيين سوداوين، وبمكان العثور طلبتا منه التوقف وتحصل على الأجرة وانصرف.

 

ونجح رجال الأمن من خلال تكثيف التحريات في التوصل إلى العقار محل سكن السيدتين بـ35 شارع مكة المكرمة من شارع المصرف، وتبين وجود آثار حريق بإحدى الحجرات، وأن الشقة مستأجرة للمدعوة «سها.ع- 38 عاما» تعمل بملهى ليلى، وعُثر على عقد الإيجار ووثيقة زواج للمذكورة من المدعو «محمد.إ- 28 عاما».

 

وأظهرت التحريات أن المذكورين يقيمان بالشقة، وبصحبتهما المدعوة «أمانى.م- 36 عاما»، عاملة بإحدى الفنادق، والتي تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكن زوجها المدعو «حسان.ع- مزارع- 65 عاما» مُقيم بشبرا منت بالجيزة.

شاهد أيضاً

قرارات اجتماع مجلس الوزراء حول ملف كورونا خلال اليوم ـ الخميس ـ

كتبت / أمل فرج مجموعة من التحديثات في قرارات إجراءات مواجهة تفشسي كورونا ، تمهيدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *