الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / بالصور ..تحدي ” كيكي ” يثير موجة من ردود الأفعال ، والداخلية تتحدى التحدي بالعقوبة والغرامة ..
تحدي كيكي

بالصور ..تحدي ” كيكي ” يثير موجة من ردود الأفعال ، والداخلية تتحدى التحدي بالعقوبة والغرامة ..

أمل فرج
 
أثار تحدي كيكي، موجه من ردود الأفعال المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديوهات المتداولة لعدد من المشاهير ورواد المواقع وهم يؤدون التحدي.
 
وأعرب مدحت قريطم، مساعد وزير الداخلية الأسبق، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي” عن استيائه من انتشار فيديوهات للمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يؤدون تحدي كيكي في الشوارع.
 
وأشار قريطم إلى أن كل من قام بهذا التحدي قد يواجه مخالفات، مثل تعطيل المرور، استخدام المحمول أثناء القيادة، وهي مخالفات منصوص عليها في قانون المرور.
 
وشدد مساعد وزير الداخلية الأسبق على ضرورة مواجهة ظاهرة تحدي كيكي من خلال حملات مرورية مكثفة، لرصد المخالفات ومعاقبة من يقومون بتصوير الفيديوهات أثناء القيادة.
 
ونص القانون على الحبس مدة لا تزيد عن 3 أشهر وغرامة لا تقل عن 100 جنيه ولا تزيد عن 500 جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين في حالة، تعمد تعطيل حركة المرور بالطرق وإعاقتها.
 
وتننص المادة 81 مكرر 2 على عقوبة كل شخص أغلق مكانًا أو منع استخدام جزء من نهر الطريق أوعرض الأرواح للخطر بالحبس سنة وغرامة من ألف إلى 3 آلاف جنيه.
 
يذكر ان خلال الساعات القليلة الماضية تداولت مقاطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدد من الفنانات، مثل دينا الشربيني، وياسمين رئيس، ودرة، يؤدين #تحدي_كيكي.

شاهد أيضاً

نشاط كبير بالسوق السوداء للدولار اليوم الأربعاء .

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار داخل البنوك والسوق السوداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *