الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / مقتطفات من حياة منة شلبي في عيد ميلادها السادس والثلاثين ..
منة شلبي

مقتطفات من حياة منة شلبي في عيد ميلادها السادس والثلاثين ..

* أضربت عن الزواج بعد تجربة دامت أشهر مع خالد يوسف ..
* منة شلبي : أول أجر تقاضيته 1000 جنيه ..
—————————————————————–
أمل فرج

مع بداية احتفال مواليد برج الأسد باعياد ميلادهم،احتفلت يوم 24 من يوليو الفنانة منة شلبي بعيد ميلادها الـ36. ورغم أنها اقتربت من دخول العقد الرابع من عمرها فإنها لازالت مضربة عن الزواج بعد تجربتها مع المخرج خالد سويف الذي ارتبط بها رسميا لأشهر ثم انفصلا ومن ذلك الوقت لم تفكر في الزواج. وكانت والدتها الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى كشفت في أحد الحوارات التلفزيونية السابقة أنها عارضت قرار خطوبة منة من خالد يوسف الذي تعاون معها في العديد من الأعمال السينمائية منها ويجا وانت عمري ، بسبب رؤيتها ان خالد لن يسعدها خاصة ان لديه تجربة زواج سابقة.

مقتطفات من حياة منة شلبي ، وسيرتها الفنية : 
———————–

منة شلبي مواليد (24 يوليو 1982 -)، ممثلة مصرية ، عُرفت من خلال دورها في فيلم الساحر عام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة حتى برز اسمها على الساحة الفنية.

ولدت منى في الجيزة، ، لعائلة فنية حيث أن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي ، بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت قبلها تظهر في البرامج التليفزيونية والفوازير للأطفال. وقبل أن تقتحم منة شلبى مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة ، ويذكر أن أول أجر تقاضته منة شلبي لم يتجاوز 1000 جنيه ..

منة شلبي مه والدتها زيزي مصطفى

إلا أن البداية الحقيقية لمنة كانت عندما رشحها محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحر من إخراج الراحل رضوان الكاشف عام 2001. ويعد مشهدها الأكثر رواجاً لأيّ ممثلة شابة، وهو المشهد الذي يجمع منة شلبي بالفنانة سلوى خطاب، وتكشف فيه عن تجاوزها مرحلة الطفولة لتصبح أنثى كاملة.

منة شلبي مع خالد يوسف

شاهد أيضاً

نشاط كبير بالسوق السوداء للدولار اليوم الأربعاء .

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار داخل البنوك والسوق السوداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *