الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

صاحبة الدرجات النهائية بالثانوية: نفسى الرئيس يكرمنى .

أكدت الطالبة نادين شريف أحمد المنسى، الأول قسم أدبى بالثانوية العامة، وأحد ذوى الاحتياجات الخاصة، أنها تشعر بالفخر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث عنها وأشاد بتفوقها، مشيرة إلى أنها حصلت على 410 بنتيجة الثانوية العامة لتكون الوحيدة التى حصلت على الدرجات النهائية بكل المواد.

وقالت الأولى أدبى بالثانوية العامة، لـ”اليوم السابع”، إن لديها قدرة كبيرة على الفهم والحفظ، وكانت تذاكر 8 ساعات يوميا، وتنوى دخول كلية إعلام ولغات بالأكاديمية البحرية، كما تمنت أن تكون مطربة مشهورة.
وأضافت أنها تتمنى أن يكرمها الرئيس السيسى، مشيرة إلى أن وزير التربية والتعليم اتصل بها لتهنئتها وأكد لها أنها الوحيدة التى حصلت على الدرجة النهائية من بين أوائل الثانوية العامة، موجها رسالة لكل طلبة الثانوية العامة بأن يحالوا ألا يذاكروا أكثر من مادتين فى اليوم، وألا يمثل الوالدين ضغطا على أبنائهم، لافتة إلى أن أسرتها كان لها الدور الأكبر فيما وصلت إليه.
من جانبها أكدت والدة الطالبة ندى أنها تلقت اتصالا من رئاسة الجمهورية لدعوة ابنتيها ندى ونادين لحضور مؤتمر الشباب القادم بحضور الرئيس السيسى.
فيما قالت الطالبة نادين شريف أحمد المنسى، شقيقة ندى، والأولى أدبى، بالثانوية العامة، أنها كانت تُسمع المواد لشقيقتها وتساعدها على الحفظ، كما أنهما كانا يذاكرن دروسهما سويا، ويشجعان بعضهما.

شاهد أيضاً

بيان من المبادرة المصرية بشأن حرق منازل الأقباط بقرية الفواخر بمحافظ المنيا

فى أول بيان للمبادرة المصرية للحقوق والحريات حول الأحداث الطائفية التى وقعت بقرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.