الثلاثاء , سبتمبر 22 2020
قطار

ننشر التفاصيل الكاملة لحادث أسوان الذى وقع فجر اليوم .

شهدت محافظة اسوان حادث جديد للسكك الحديدية بخروج قطار أسوان عن مساره وانقلاب بعض عرباته نتيجة خروج عربة من قطار أسوان في منطقة مدينة كوم امبو بعد خروج قطار اسوان رقم 982 في الكيلو 700/809 عن مساره وعلى الفور توجهت الحماية المدنية لمتابعة حدوث اي حريق عن الحادث مع دفع الصحة بسياراة اسعاف لسرعة نقل المصابين والوفيات الى المستشفى بعد حادث خروج قطار عن مساره باسوان فجر اليوم الاحد نتيجة انقلاب عربة بالقطار المتجه الى محطة قطار اسوان قادما من القاهرة وتم ايقاف حركة القطارات بعد خروج قطار عن مساره في اسوان لتقدم هيئة السكك الحديدية اعتذارا بسبب حادث قطار اسوان.

وبدأت الحادثة بخروج القطار رقم 982 القادم من القاهرة من مساره، فجر اليوم الأحد، في المنطقة ما بين مركزي إدفو وكوم إمبو، وخروج جرار القطار وعربة المولد و8عربات أخرى عن المسار، أمام الكيلو 700/809 ليتسبب في حادث خروج القطار عن مساره، خلال توجه القطار إلى محطة قطار محافظة أسوان.

وانتشرت صورا لحادث خروج قطار ركاب بأسوان عن مساره على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الفور انتقل المسئولين لمقر الحادث لمعاينته والوقوف على أسباب الحادث، بالإضافة إلى كتابة تقرير عن الحادث المؤلم والذي لا يعتبر الأول خلال هذه الفترة.
وأعلن مرفق إسعاف أسوان، عن نقل مصابي حادث خروج قطار أسوان عن مساره إلى المستشفى، لعلاجهم من الكدمات التي ألمت بهم نتيجة حادث القطار فجر اليوم الأحد.

وأضاف مسئولي المرفق، أنه جاري حصر عدد الاصابات الناتجة عن الحادث الخاص بخروج قطار ركاب عن مساره، مؤكدين عدم تسجيل حالة وفاة واحدة إلى هذه اللحظة، مع سرعة معالجة المصابين عن الحادث.

دفعت مديرية الصحة بمحافظة أسوان بـ3 سيارات إسعاف بشكل عاجل، لموقع حادث خروج قطار عن مساره أمام الكيلو 700/809 بمنطقة السد، لنقل المصابين إلى المتستشفى وسرعة علاجهم بعد الحادث.

ورفعت المديرية حالة الطواريء بكافة المستشفيات، لاستقبال المصابين إثر حادث القطار.

وقررت هيئة السكك الحديدية إيقاف كافة القطارات للوجهين القبلي والبحري، بعد خروج قطار 982 مكيف “القاهرة – أسوان” عن مساره في مدينة كوم أمبو.

وتقدمت الهيئة بالاعتذار عن تأخر القطارات وخاصة في منطقة الصعيد، بسبب الحادث الخاص بأسوان، مع توجيه الأوناش والأدوات اللازمة لرفع حطام حادث قطار أسوان في أسرع وقت ممكن.

وأكدت الهيئة في الوقت ذاته عدم وقوع أي إصابات أو وفيات.

شاهد أيضاً

المستشار أحمد بدوى ينشر أخر قرارات فريق عمل برنامج معاك فى الغربة

 فى  واحدة من مفاجأته التى تتكرر وبشكل يومى أعلن المستشار أحمد بدوى المحامى المعروف  وصاحب ومقدم برنامج معاك  فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *