الأربعاء , أغسطس 15 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / بيان هام من الزمالك بشأن اللاعب الغاني كريم الحسن

بيان هام من الزمالك بشأن اللاعب الغاني كريم الحسن

كشف هاني زاده عضو مجلس إدارة الزمالك ، والمتواجد حاليا في سويسرا ، لحل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب  وشكواهم ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بأنه تم عقد جلسة مع “باو” محامي اللاعب الغاني كريم الحسن، وخلالها تم التواصل معه لتسوية مستحقات اللاعب 700 ألف دولار، وتم عمل عقد للتسوية  مع اللاعب ، خاصة وان المبلغ الأصلي للمدافع الغاني مليون  و700 ألف دولار.

وأوضح عضو مجلس الزمالك، بأنه والمحاميين المصري ناصر عزام والايطالي كريسبو ، حضروا الثلاثاء الماضي جلسة المحكمة الرياضية من أجل التواصل لحل سريع لازمة شكوى اللاعبين الأجانب ” الغاني أجوجو والكاميروني موندومو والغاني كريم الحسن”.

وأشار هاني زاده بأنه على مدار الأيام الماضية ، تم الاجتماع مع المحاميين والممثلين القانونيين للثنائي اجوجو وموندومو ، للتوصل لاتفاق معهم لمنعهم من التقدم بشكوى ضد النادي ، حتى لا يتم تفعيل العقوبات المالية وخصم 6 نقاط من النادي ، بخلاف منع القيد للفريق في يناير المقبل .

وكشف عضو مجلس الزمالك، بان التسوية كانت صعبة خلال الأيام الماضية، بسبب الحجز الإداري من ممدوح عباس على أموال الزمالك ، وصعوبة التحرك للتفاوض مع اللاعبين في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لدى النادي.

وأوضح هاني زاده ، بأن هناك أزمة أخري تتطلب الحل سريعا والمتعلقة بنادي ماريتيمو البرتغالي، الذي كان يلعب له محمد إبراهيم ، لاعب الفريق الحالي ، خاصة وان أخر مهلة من لجنة الانضباط لحل الأزمة 16 سبتمبر المقبل، وسيقوم الزمالك خلال الأيام المقبلة بإرسال خطاب رسمي إلى النادي البرتغالي للتفاوض معهم على حل الأزمة بشكل ودي.

وأكد عضو مجلس الزمالك ، بأنه يجب محاسبة المسئول عن تورط النادي في ملف المستحقات المالية للاعبين الأجانب، وان ممدوح عباس المتورط في هذا الملف الصعب للغاية ، ومجلس الزمالك الحالي لا ناقة له ولا جمل ويدفع ثمن أخطاء سابقة.

وكشف زاده بأنه على تواصل يومي مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي لإبلاغه بكافة التطورات الخاصة بهذا الملف الشائك، الذي يسعى لحله سريعا بناء على توجيهات وتعليمات رئيس القلعة البيضاء، للتخلص من هذا الصداع الرهيب الذي يهدد القلعة البيضاء.

شاهد أيضاً

نشاط كبير بالسوق السوداء للدولار اليوم الأربعاء .

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار داخل البنوك والسوق السوداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *