السبت , سبتمبر 14 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / الأمن ينجح فى السيطرة على حرب الأسلحة في حلوان ، والسبب صدم الجميع ..
الشرطة المصرية

الأمن ينجح فى السيطرة على حرب الأسلحة في حلوان ، والسبب صدم الجميع ..

 كتبت / أمل فرج

غياب القيم ، والعقل ، والحكمة ، وضبط النفس من أهم ما يبدو على ملامح هذا العصر ، حتى وإن وصل الأمر لحد السلاح ، وتبادل الطعنات ، والطلقات ، هذا ما يجسده هذا المشهد من حرب الشوارع ، اليوم ، في معركة كبرى بحلوان ، والتي كان وراءها سبب لا يصدقه العقلاء ..

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الأحد، من السيطرة على مشاجرة كبرى بحلوان، نشبت بين عدد من الأهالي بسبب لهو الأطفال.

تعود الواقعة، بتلقي قسم شرطة حلوان بلاغ من الأهالي بمشاجرة وإطلاق أعيرة بمنطقة كفر العلو بدائرة القسم، بالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة، وتبين أن طرف أول “عرفات. ع.م” 37 سنة، عامل ومقيم بمحل البلاغ، و”أحمد.ع. م” 30 سنة، عامل ومقيم بذات العنوان “شقيق الأول”، بالإضافة لشقيقهم الثالث “عبد الله” 26 سنة، عامل ومقيم بذات العنوان “شقيق الأول والثاني”.

وطرف ثان، “محمود. س. ح” 27 سنة، سائق ومقيم بمحل البلاغ وبحوزته سلاح ناري “فرد خرطوش عيار 16مم وطلقة من ذات العيار”، “محمد. س. ح” 37 سنة، عامل ومقيم بذات العنوان وبحوزته سلاح أبيض “سنجة” شقيق الرابع، بالإضافة “عيد. ا.س” 19 سنة، عامل ومقيم بذات العنوان “نجل شقيق الرابع “.

وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات حول الجيرة ولهو الأطفال تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالتراشق بالحجارة وإطلاق الرابع أعيرة نارية في الهواء من السلاح الناري المضبوط بحوزته دون حدوث ثمة إصابات.

وتمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من السيطرة على الموقف وضبط طرفي المشاجرة والسلاح الناري والأبيض المستخدمين في الواقعة، و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

شاهد أيضاً

صورة للطبيب المصرى الذى تغيرت بسببه قوانين بريطانيا العظمى هى الأكثر انتشاراً

الراجل الكبير اللي واقف مستني دوره بمنتهي الاحترام في طابور بهايبر بأسوان ..ولابس لبس بسيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *