الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / جارة الراهب “فلتاؤس المقاري” توضح حقيقة المكالمة الهاتفية الخطيرة لوالدته .
الراهب المنتحر

جارة الراهب “فلتاؤس المقاري” توضح حقيقة المكالمة الهاتفية الخطيرة لوالدته .

كتبت جورجيت شرقاوي

قالت ايناس لطفي جارة الراهب فلتاؤس المقاري الذي يرقد بالمستشفى الآن للعلاج بعد حادث الأمس و الذي مازالت التحقيق جارى فيه، بأن “ما نشر بوسائل الإعلام هو تدليس وقصص خيالية بزعم ان الراهب فلتاؤس إتصل تليفونيا بوالدته بعد مقتل رئيس الدير الأنبا إبيفانيوس وطلب منها تسجيل المكالمة وروى أمور خطيرة تتعلق بعملية قتل الأسقف غير صحيح تماما وعاري من الصحة” ، لأن والدة الراهب متوفية منذ أن كان بالاعداديه .

واضافت “لطفي” ، انها جارة الأسرة منذ سنين عديدة قبل رهبنته ، و جاءت لتساندهم و تقف الي جوار الراهب فلتاؤس فور سماعها للخبر المحزن ، لكنها لم تتمكن من زيارته و لكن أكد الدكتور المتابع لحالته أنه مستقر و غير حرجه .

و أوضحت “لطفي” ، انها فوجئت بصحفيه صغيرة السن تلتقط صورة لها مع ابنها اثانيسوس الذي قيل فيما بعد أنه شفيق الراهب ، و كان بصحبتها اولاد عمه و عمته ايضا ، مستنكرة ” كيف يكون هذا التدليس في الصحف و عدم احترام مشاعرنا و لا مشاعر الراهب المصاب من أجل خبر مفبرك مدسوس؟ ” و انها تتابع اخبار الراهب فلتاؤس الذي لم يستوجب بعد ، مؤكدة ان الراهب فلتاؤس يتيم ، و والديه متوفين وليس لديه أشقاء سوى شقيقة واحدة متزوجة،مطالبه بتوخي الحذر فيما ينشر وعدم المساس ومراعاة الدقة .

كانت نيابة وادي النطرون أعلنت بالأمس ان الراهب فلتاؤس المقاري أقدم على الانتحار عن طريق قطع شرايين يده ثم عن طريق إلقاء نفسه من الطابق الرابع للمبنى الطبي بالدير.

 

تم نقل الراهب فلتاؤس إلى مستشفى الأنجلو أمريكان بالقاهرة حيث يرقد تحت الملاحظة.

ومازالت النيابة تنتظر لتأخذ أقوال الراهب لاستكمال التحقيقات.

 

 

شاهد أيضاً

نشاط كبير بالسوق السوداء للدولار اليوم الأربعاء .

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار داخل البنوك والسوق السوداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *