الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / منوعات / “الداخلية” تبيع لوحة مرورية مميزة بـ 15 مليون جنيه

“الداخلية” تبيع لوحة مرورية مميزة بـ 15 مليون جنيه

قال مصدر أمني: إن حصيلة بيع اللوحات المعدنية المميزة وصلت إلى 105 ملايين جنيه، بإجمالي 496 لوحة مرورية، لافتًا إلى إيداع العائد مباشرة في حساب صندوق “تحيا مصر”.
وكشف عن الانتهاء من المزاد على اللوحة رقم (أ ه م 1) بـ1.9 مليون جنيه، رقم (وو و1234) بـ65100 جنيه، (د د د 111) بـ210000 جنيه.
فيما وصلت لوحة سيارة تحمل رقم (ر ق م 1) إلى 15 مليون جنيه في المزاد الإلكتروني الذي تطرحه وزارة الداخلية لصالح صندوق “تحيا مصر” وسجلت هذه القيمة أغلى سعر لوحة سيارة منذ طرح بيع اللوحات في هذا المزاد.
كانت وزارة الداخلية، أعلنت عبر قطاع الشرطة المتخصصة، المشرف على موقع “لوحتك دوت كوم”، عن عدد جديد من اللوحات المميزة، للبيع عن طريق المزايدة الإلكترونية، الذي يديره قطاع الشرطة المتخصصة، ويذهب المبلغ لصالح صندوق “تحيا مصر”.
وأعلن الموقع مؤخرًا عن أحدث اللوحات التي فتح المزاد لبيعها.
جدير بالذكر ان خطوات دخول المزاد العلني على إحدى لوحات السيارات المعدنية المميزة في مزاد إلكتروني، تشمل الإجراءات التالية:
– دخول طالب اللوحة المميزة على موقع قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية وتسجيل الدخول بحساب شخصي للقيام بعملية الربط مع بريده الإلكتروني.
-اختيار اللوحة المفضلة للمزايدة عليها من داخل “لوحات متاحة للمزايدة” المرغوب في شرائها.
– سداد قيمة تأمين اللوحة عن طريق كارت الائتمان الخاص بطالب الخدمة، ويبدأ المزايدة مع الآخرين ويجب أن يكون المبلغ أعلى من القيمة الحالية للوحة بمقدار الحد الأدنى لرفع المزايدة على هذه اللوحة.
– يتلقى طالب الخدمة رسالة في حالة قيام شخص آخر برفع السعر ولديه رغبة في الشراء، في هذه الحالة يتم زيادة الرقم الشرائي لدى طالب الخدمة. 
– إغلاق باب المزايدة خلال مدة محددة وبيع اللوحة لصاحب أعلى سعر.
– اختيار وحدة المرور التابع لها الطالب والتوجه لاستلام اللوحة المميزة منها بعد إتمام السداد وفي حالة عدم فوزك بالمزاد على اللوحة يكون مبلغ التأمين متاحًا مرة أخرى في بطاقتك تبعا لشروط البنك مصدر البطاقة وذلك لضمان جدّية المزايدة.
– في حالة الحصول على اللوحة يتم خصم مبلغ التأمين من ثمن اللوحة، أما في حالة عدم الحصول على اللوحة يتاح مبلغ التأمين المحجوز على البطاقة مرة أخرى في الفترة التي يحددها البنك مصدر البطاقة.

شاهد أيضاً

مدحت موريس يكتب : تلك العيون

كعادة كل صباح التقيت تامر جارنا الشاب في المصعد حيث كان كل منا ذاهبا إلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *