الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
مدرب بيراميدز

مدرب بيراميدز يكشف أسباب رحيله ..

كشف البرازيلي ألبرتو فالنتيم، المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، عن سبب تركه مهمة تدريب الفريق الأزرق، بعد 3 أسابيع فقط من انطلاق مسابقة الدوري الممتاز، موضحًا أنه لم يدخل في أي خلاف مع إدارة النادي قبل رحيله عن صفوف الفريق، وكتب المدير الفني السابق لفريق بيراميدز عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلا: “أود التأكيد أنني رحلت رسميًا الأسبوع الجاري عن نادي بيراميدز”.

ونفى المدرب البرازيلي ما قيل إنه رحل بسبب خلافات نشبت بينه وبين المستثمرين ملاك نادي بيراميدز قائلًا: “على عكس ما قيل أنا رحلت عن النادي بدون أي خلافات أو الاحتكاك مع الإدارة، القرار جاء عقب اجتماع بين الطرفين”. وشدد فالنتيم على أنه اكتسب خبرة في الفترة التي قضاها مع فريق بيراميدز، مشيرا إلى أنه على الرغم من الفترة القصيرة له في مصر فإنني اكتسبت بعض الأشياء التي سوف تبقى معي للمستقبل وشكرًا على تلك التجربة”.

وأعلن نادي بيراميدز يوم الجمعة رسميًا رحيل المدير الفني البرازيلي فالنتيم عن الفريق، رغم جمعه سبع نقاط من أول ثلاث جولات في مسابقة الدوري، وتصدره جدول الترتيب بالتساوي مع بتروجت والزمالك والإنتاج الحربى وسموحة، وسبق لفالنتيم تولى مهمة المدير الفني لفريق بوتافوجو البرازيلي الموسم الماضي، قبل أن يشد الرحال إلى مصر ليقود فريق بيراميدز، الذي يضم 4 لاعبين من مواطنيه هم: كينو، ورودريجينيو، وكارلوس إدواردو، ولوكاس ريبامار.

المعروف أن بيراميدز أبرم تعاقدات متميزة قبل بداية الموسم، حيث بلغ إجمالي قيمة الصفقات الجديدة 958 مليونا و200 ألف جنيه، بعد التعاقد مع الرباعي البرازيلي السابق وعدد من نجوم الدوري المصري أبرزهم أحمد الشناوي وعمر جابر وعلي جبر ومحمد مجدى “أفشة” ومحمد فاروق وأحمد توفيق ومحمد فتحي وغيرهم من اللاعبين.

شاهد أيضاً

استراليا

كاتب صحفي يشيد بأجهزة الشرطة الأسترالية بالقبض علي المتطرفين والمشتبه بهم في محاولة إغتيال الأسقف عمانوئيل

أشاد الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا بالحكومة والشرطة الإسترالية الفيدرالية وحكومة وشرطة ولاية نيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.