السبت , أكتوبر 20 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / فتاة التجمع : بعد التحرش محبوسة في البيت والمتحرش أصبح نجما ” والناس بتتصور معاه ، حقيقي مجتمع ذكوري “
فتاة التجمع

فتاة التجمع : بعد التحرش محبوسة في البيت والمتحرش أصبح نجما ” والناس بتتصور معاه ، حقيقي مجتمع ذكوري “

كتبت / أمل فرج

قالت منة جبريل، صاحبة مقطع فيديو التحرش بالتجمع الخامس، إن المتابعين لمقطع الفيديو، لم يهتموا بظاهرة التحرش التي اجتاحت الشوارع، ولكنهم تناولوا الموضوع بشكل ساخر وكوميدي.

وأضافت منه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي المذاع على قناة الحدث اليوم، أن المقطع انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة النطق الخاصة بالمتحرش والذي لقي إعجابا فكاهيا من قبل المتابعين.

وتابعت أن المتحرش لم يلق أي عقاب، بل أصبح نجما مشهورا، ولديه معجبون على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن أكثر ما أغضبها رد فعل بعض الفتيات التي قابلت الحدث بفتور. 

أما عن تعليق شاب التجمع  فقد ظهر المهندس محمود سليمان – صاحب فيديو تحرش التجمع – فى مقطع فيديو لـ”السف” على واقعة التحرش التى اتهم فيها من منة جبران، وذلك فى محاولة منه للتقليل من حدة الانتقادات التى وجهت له، منذ أن انتشر مقطع الفيديو المصور على مواقع التواصل الاجتماعى، والذى يكشف محاولته التعرف على أحدى فتيات التجمع.

وظهر شاب التجمع وهو يداعب صديقته معيدًا واقعته مع “منة جبران”، حيث قال لها “أنا ممكن أعزمك على كوفى” لترد عليه “سورى”، وتدخل صديق لهما وسأله “أنت بتعاكس” فرد عليه “آه”، وعادت الفتاة لتقول “مبشربش كوفى أصلا”، فقال لها محمود ضاحكًا “طب اسبريسو”، واختتموا مقطع الفيديو بالضحك جميعًا.

ولم يكن هذا هو الظهور الأول لشاب التجمع، حيث نشر فيديو سابق علل فيه ما حدث مع “منة”، بقوله، “إن ما حدث ليس تحرشًا، وأنه عرض على الفتاة أن تتناول القهوة معه بدلًا من وقفتها فى الشارع”، مضيفا “أنا تعاملت مع أجانب كتير وسافرت، ولا أعتقد أننى أخطأت والموضوع أخذ أكبر من حجمه”، وتابع “أنا أحترم كل وجهات النظر التى انتقدتنى وكلمة تحرش كبيرة جدًا عاللى عملته، ولم أتخيل أن يأخذ الموضوع هذا الحجم من الانتقادات، أنا مقولتلهاش تعالى روحى معايا بيتى ولا عرضت عليها الركوب معايا فى عربيتى، ما طلبته كان بأسلوب مهذب ولطيف لأن منظرها كان وحش فى الشارع وكان شكلها ملفت”.

شاهد أيضاً

هكذا تحدث البرادعي عن مقتل خاشقجي ..

أمل فرج وصف الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، وفاة الصحفي السعودي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *