الأحد , يونيو 7 2020
الإرهابي التائب يكشف خطة الإرهاب لهدم مصر

اعترافات قيادي إرهابي تائب عن خطة الإرهاب لهدم مصر

كتبت / أمل فرج

لا تتوقف ، ولن تتوقف أصابع الشيطان عن العبث في أمن مصر واقتصادها ، ومحاولات مستميتة لانهيار الاقتصاد المصري ، وزرع الفتن بين أهلها ، واغتصاب أمنهم وثقتهم وهدوئهم ، والنيل من طاقة صبرهم حتى يؤتي الإصلاح ثماره ، حول هذا الشأن عرض برنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية ” اكسترا نيوز”، مقطع فيديو لقيادي تكفيري تائب يكشف مخططات الجماعة الإرهابية لهدم اقتصاد البلاد بدعم من جهاز مخابرات مُعادٍ.

وجاء بالفيديو اعترافات تفصيلية للقيادى التكفيري لمخططات استهداف الاقتصاد المصري وزعزعة أمن واستقرار البلاد.

وقال القيادي التكفيري بلال البراهمة والمعروف بـ” الدن” فى اعترافاته أنه تم الاتفاق مع جهاز مخابرات على تنفيذ عمليات خطف للاجانب بمقابل مادى، واستهداف المصالح الاقتصادية فى سيناء وقتل عمال المصانع وسرقة سياراتهم، ومحاربة الاقتصاد المصرى.

الفيديو الذي تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اعترف فيه القيادي التكفيري التائب بخطط الجماعة الإرهابية التي كان ينتمي إليها لاستهداف المصالح الاقتصادية في سيناء، ، متضمنا اعترافات تفصيلية بمخططات استهدفت ضرب الاقتصاد المصري بصفة وضرب المصانع والعمال والسائقين، وزعزعة أمن واستقرار البلاد.

القيادي التكفيري التائب الذي يدعي بلال البراهمة والمعروف بـ” الدن “، يكشف الفيديو أنه تم تسليمه عن طريق أحد العناصر التكفيرية، ويؤكد أنه تم تأمين عائلة العنصر التكفيري التائب وتم منحهم الجائزة المالية وقدرها 2 مليون جنيه نظيرًا لخدماته، وقال مسئولو صفحة قبائل سيناء التي نشرت الفيديو : «كما وعدناكم بالكشف عن مخططات القوى الخارجية الإستخبارية المعادية ومن يعمل تحت منظومتها الفاسدة من قنوات إثارة الفتنة والفساد الإخوانية والإرهابية في شتى بقاع العالم، ومن ضمن سلسلة المفاجآت التي أعلناها مسبقًا وستأتي تباعًا إن شاء الله..الفيديو المعروض أدناه للقيادي التكفيري بلال البراهمة ” الدن”.

وأكدت الصفحة أن «كل شخص يدل على معلومات تؤدى إلى القبض على أحد القيادات التكفيرية نضمن له ولعائلته الأمن والحماية والجائزة المالية»، متابعة: « الشيخ المهندس ابراهيم العرجاني ” أبو عصام ” مؤسس اتحاد قبائل سيناء يؤكد على أن هذه المؤامرات التي تساق من قبل قوى معادية متنوعة الجنسيات ستتحطم أمالها على صخرة صمود أهالي سيناء ووفائهم لقواتهم المسلحة وجنودهم المقاتلين في كل الميادين ..حفظ الله مصر وشعبها وقيادتها».

الفيديو الذي نشر على الصفحة وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف اعترافات القيادى بلال الدن شقيق التكفيري القيادى عبد الرحمن الذى أجرى مقابلة مع قناة الجزيرة، حيث اعترف القيادي التكفيري التائب إن اسمه بالكامل (بلال محمد حمدان البراهمة، مواليد عام 1979، من مدينة خان يونس، ويسكن فى رفح بسيناء»، مؤكدًا أنه لدى 7 إخوات، عبد الكريم، حمدان، عبد الله، عبد الرحمن، إسماعيل، سليمان..عبد الرحمن مطلوب زيه زيى وساكن فى العريش، ولقبه “سهم 4 أو سيف 4.

وقال التكفيرى التائب ردا على سؤال يتعلق بالرابط بين استهداف العرجاني من قناة الجزيرة ومحاولة اغتياله أكثر من مرة على أيدي العناصر التكفيرية؟..: «المطلوبين للولاية.. للدبح طبعا، رقم واحد إبراهيم العرجاني، دا رقم واحد للولاية عندى»، مؤكدًا أن هناك تخطيط من قبل هذه الولاية مع مخابرات معادية لاختطاف أجانب ، مؤكدًا أن هدفهم استهداف المصالح الاقتصادية في سيناء وقتل عمال المصانع وسرقة سياراتهم.

وقال : «هذا الأمر واقع موجود حقيقة على الأرض ، كل تركيز هذه الجماعات على محاربة الاقتصاد المصري، والدليل حرق السيارات الخاصة بالبضائع والسواقين القائمين عليها.. بحجة إنها بتروح لغزة، وبحجة في ظنهم أو اعتقادهم إنها بتقوى الحرب على المسلمين أي عليهم هم، على الولاية».

وجدد مؤسس اتحاد قبائل سيناء في نهاية الفيديو تأكيده على أنه تم تسليم القيادي التكفيرى بلال برهموم “الدن”، بواسطة أحد العناصر التكفيرية التائبة، وتم تأمين هذا العنصر التائب هو وعائلته وتم منح المبلغ جائزة مالية قدرها 2 مليون جنيه نظير خدماته، مؤكدًا أن كل شخص يدلي بمعلومات تؤدى إلى القبض على احد القيادات التكفيرية نضمن له ولعائلته الأمن والحماية والجائزة المالية.

شاهد أيضاً

قلق وخوف لدى المصريين بعد نشر بيان وزارة الصحة اليوم الأحد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 423 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *