الجمعة , مارس 29 2024
طفلى ميت سلسيل

تطورات جديدة حول واقعة طفلي الدقهلية الغارقين ..

أمل فرج

فجر مصدر مطلع بمديرية أمن الدقهلية مفاجأة جديدة، يوم الخميس، في قضية الطفلين “ريان، ومحمود”، تفيد بأن والدهما عند البحث عنه واستدعائه للاستماع إلى أقواله مرة أخرى لم يُعثر عليه في منزله وبعض الأماكن التي يتردد عليها وأغلق هاتفه المحمول وجاري البحث عنه.

وأضاف المصدر أن فريق البحث استدعى عم الطفلين لمحاولة الحصول على أية معلومات للوصول إلى مرتكبي الواقعة الا أنه لم يقدم أي جديد، سوى قوله إن “جد الطفلين أصيب بجلطة فور معرفتة بالواقعة”.

وكان طفلين يدعيا “ريان ومحمود” اختطفا مساء أول أيام العيد، أثناء تواجدهما في الملاهي للتنزه مع والدهما بالدقهلية، بحيلة اتبعها الخاطفون”طبقا لرواية الأب” بأدعاء شخص معرفته به، وإشغاله حتى ينفذ باقي أفراد العصابة عملية الاختطاف، وعثر على الصغيرين بعدها عن طريق عدد من أهالي فارسكور بدمياط، مقتولين داخل إحدى الترع.

وكان اللواء محمود توفيق،وزيرالداخلية كلف فريق بحث برئاسة مدير مباحث الوزارة، واللواءمحمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، وضباط فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية بالتنسيق مع الأمن العام وضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل، بسرعة ضبط الجناة وكشف تفاصيل الواقعة أمام الرأي العام.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.