الجمعة , مارس 29 2024
محمد صلاح

هدف محمد صلاح يمنح ليفربول صدارة الدورى الانجليزى

عاد محمد صلاح نجم ليفربول إلى التسجيل مجددًا  ليتصدر ليفربول الدورى الانجليزى بعدما غاب في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس ليسجل هدفه الثاني خلال هذا الموسم في شباك برايتون بعدما سبق وأن سجل أمام وستهام في الجولة الأولى.

صلاح استطاع أن يزور شباك برايتون مجددًا بعد سبق وأن سجل في نفس الفريق خلال الجولة الأخيرة من الموسم الماضي في مباراة انتهت نتيجتها لصالح الريدز (3-0).

صلاح واصل كتابة التاريخ مع ليفربول بعد هدفه في شباك براتيون حيث منحه هذا الهدف ستة أرقام جديدة،

– تحطيم رقم إيطالي

أصبح عدد أهداف صلاح في الدوري الإنجليزي 36 هدفًا خلال 52 مباراة بواقع 34 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي، ليتخطى بذلك الرقم الذي حققه مع فيورنتينا وروما، عندما سجل 35 هدفا في 81 مباراة بالكالتشيو من منتصف موسم 2014- 15 وحتى 2016 -17.

– ملك آنفيلد

صلاح حقق العلامة الكاملة مع ليفربول بعدما سجل 29 هدفًا من 29 مباراة من حيث المشاركة مع فريقه على ملعب الآنفيلد، مدونًا 15 هدفاً في آخر 11 مباراة بالدوري الإنجليزي بمعقل الريدز، كما ساهم في 13 من أصل آخر 20 هدفًا لليفربول بالدوري الإنجليزي على ملعب “آنفيلد”.

– صلاح يتساوى

صاحب الـ26 عامًا عادل أهداف الثنائي جيمي كيس وستيف نيكول، رافعًا رصيد أهدافه مع ليفربول إلى 46 هدفًا حتى الآن في جميع المسابقات، كما عادل “مو” عدد أهداف زميله في الفريق روبيرتو فيرمينو الذي سجل 36 هدفًا خلال 105 مشاركة في الدوري الإنجليزي.

– هدف الافتتاح

محمد صلاح افتتح التهديف في 11 مباراة في بريميرليج منذ بداية الموسم الماضي (2017-18)، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام (10 مرات).

– الأكثر مساهمة

منذ بداية الموسم الماضي، صلاح اشترك في 45 هدفًا بالدوري الإنجليزي مع ليفربول بواقع 34 هدفًا و11 أسيست، أكثر من أقرب ملاحقيه بفارق 12 هدفًا خلال تلك الفترة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.