السبت , سبتمبر 14 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / آخر مستجدات واقعة قتل طفلي الدقهلية ” وفقا لنص التحقيقات “
ضحايا قضية ميت سلسيل

آخر مستجدات واقعة قتل طفلي الدقهلية ” وفقا لنص التحقيقات “

كتبت / أمل فرج

في متابعة للأهرام الكندي حول آخر مستجدات واقعة طفلي ميت سلسيل ـ التي اهتز لها المجتمع المصري ـ و وفقا للنص الكامل لتحقيقات نيابة شمال الكلية بالمنصورة، تحت إشراف المستشار خالد خضر، المحامي العام الأول، حول واقعة قيام محمود نظمي السيد، بقتل طفليه “ريان” و”محمد” بإلقائهما في نهر النيل أعلى كوبري فارسكور، وإدعائه اختطافهما خلال خروجهما للتنزه بصحبته في إحدى الملاهي بمنطقة البحر الجديد بمدينة ميت سلسيل.

وأظهر نص التحقيقات من خلال المذكرة المقدمة من رئيس النيابة الكلية بشأن إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، اعتراف المتهم تفصيليًا بارتكاب الواقعة، والتخلص من طفليه في مياه نهر النيل على إثر تعاطيه للعقاقير المخدر دفعته للتخلص منهما لكي يعيشا حياة أفضل كونهما أبناء لأب لايستحقهم.

وتضمنت المذكرة إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية في القضيتين رقمي 1483 لسنة 2018 إداري مركز شرطة ميت سلسيل و4521 لسنة 2018 إداري مركز فارسكور بثبوت الواقعة في محضر جمع الاستدلالات المؤرخ بتاريخ 21/8/2018 في الثامنة مساء بمعرفة الرائد محمد فتحي صالح، رئيس وحدة مباحث ميت سلسيل، ببلاغ من المتهم “محمود نظمي”، بتغيب طفليه “ريان” و”محمد” إبان اصطحابهما لنزهة في حديقة ميت سلسيل لحضور احتفالات عيد الأضحي.

وأوضحت المذكرة حضور المتهم إلى مركز شرطة ميت سلسيل، وتحرير محضر روى فيه إنه أثناء مقابلة أحد الأصدقاء القدامي فوجئ عدم تواجد نجلية بجانبة وظل يبحث عنهما فلم يجدهما ولم يشتبه جنائيا فى ذلك التعيب وأدلى بأوصاف وملامح نجليه المتغيبين.

وذكر مشروع إحالة المتهم أن النيابة العامة باشرت التحقيقات، وبسؤال “سماح. ط”، والدة الطفلين وزوجة المتهم، أقرت بقيام زوجها بالخروج من المنزل واصطحاب نجليها لنزهه في حديق المدينة بعد صلاة العصر بتاريخ 21/8/2018 إلى أن هاتفها وأخبرها بعدم تواجد الطفلين وتغيبهما عن الأنظار وقيامه بالبحث عنهما ولكن دون جدوى فهرعت إلى ذلكالمكان وبسؤالها لكافة الأشخاص المتواجدين فلم يسفر عن أيجادهما واستعانت بأفراد من عائلتها وهمت بالذهاب إلى كافة الأماكن التي ساورها الشك في ذهاب نجليها إليها فلم تجدهم ألى أن علمت بالعثور على جثمانيهما بمجري مائي بمركز فارسكور محافظة دمياط ولم تتهم أحدًا وراودهما الشك حول بعض الأشخاص المقربين لزوجها.

وتضمنت مذكرة الإحالة طلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابستها، وورد محضر التحريات المؤرخ في 24/8/2018 والمسطر بمعرفة العقيد سيد لطفي خشبة، رئيس فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية، والتي أسفرت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلين بعد أن قام باصطحابهما بسيارتة رقم “د و ط 9725 وإلقائهما في نهر النيل فلقيا حتفهما غرقًا وابلغ باختفائهما.

شاهد أيضاً

الحوثيون يعلنون مسئوليتهم عن حريق أرامكو بالسعودية ..

أمل فرج أعلنت ميليشيا الحوثي اليوم، السبت، مسئوليتها عن الحريق الذي نشب في منشآت نفطية تابعة لشركة أرامكو السعودية. وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *