الجمعة , سبتمبر 17 2021
إيناس المغربى
إيناس المغربى

مجرد خواطر..!!

بقلم الكاتبة إيناس المغربى
هناك أوجاع…تقرب المسافات…
هناك آلام… تكشف لنا جمال ما حولنا…
هناك عثرات…تشعرنا بأيدي لم نكن نعرف أنها قد تنتشلنا من عبء أنفسنا…
هناك دعوات.. قد نسند عليها أرواحنا المتعبة…
هناك قلوب..رغم قربها منك ..لا فائدة منها ترجى…
قريبة بأجسادها…بعيدة بمشاعرها…
وهناك أمور لا نستطيع رؤية روعتها… إلا بإغماض أعيننا
من قال أن الكلمة الطيبة… لا تحيي
من قال أن الغرباء …هم عابرى سبيل
كل من قالوا لم يعرفوا الهدف الأسمى من الحب…
والمعنى الأشمل للحياة… والعمق الأروع للسعادة…
فشكرا لله ..وشكراً لكل الأحباب الذين يجودون بالدعوات فيغمرونا بفيضها…
وشكراًلمن كانت روحه كما المسكنات تهدىء من روعة احزاننا ….

شاهد أيضاً

التاجر المفلس والنبش في الماضي !؟

د./ صفوت روبيل بسطا يقول المثل الشعبي : (التاجر لما يفلس يدور في دفاتره القديمة …

3 تعليقات

  1. هذه الكلمات لي أنت الكاتبة هدى صادق ارجو نشر الكلمات بإسمى وإلا رفعت عليكم قضية بتهمة السرقة الأدبية يمكنكم التأكد من صفحتى على الفيس بوك ومضات وكلمات هدى صادق

  2. هذه الكلمات مسروقة
    عار عليكم ان تنشروها و باسم شخص آخر مجرد ناقل لها دون ادني إحساس بالمسؤولية
    أين أنتم من حقوق الطبع و النشر
    نسوف نقاضيكم أمام المحاكم المختصة.

  3. هذه الكلمات مسروقة
    عار عليكم ان تنشروها و باسم شخص آخر مجرد ناقل لها دون ادني إحساس بالمسؤولية
    أين أنتم من حقوق الطبع و النشر
    نسوف نقاضيكم أمام المحاكم المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *