الأحد , أكتوبر 21 2018
الرئيسية / أخر الاخبار / علقة موت في حياة منة فضالي ..
منة فضالي

علقة موت في حياة منة فضالي ..

بملامحها الناعمة، وصوتها الطفولي، استطاعت أن تجذب عدد من المعجبين، تهتم بالظهور بإطلالة مختلفة، ودائما ما تثير منة فضالي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي كل فترة، بصورها و أدوارها الجريئة. 

تخرجت “منة” التي ولدت في 4 سبتمبر 1983 في كلية السياحة والفنادق رغم شغفها  للفن منذ صغرها إلا أنها بدأت مشوارها الفني عام 2002  بظهورها في دور بمسلسل “أين قلبي” بطولة يسرا، من خلال والدتها التي  قدمتها للمخرج مجدي أبو عميرة كونها في هذا المجال الفني حيث كانت تعمل مساعد مخرج.

تعرضت لهجوم كثيرا بسبب دفاعها عن الفنان أحمد عز في قضية النسب مع زينة، قائلة في أحد لقاءاتها التلفزيونية “حبيبي وصاحبي وحقه عليا أقف جنبه حتى لو كان غلطان لأن أنا عارفاه كويس وواثقة فيه ومش عيب إني أقف جنبه ولو معملتش ده يبقى أنا ندلة”.

كما تأثرت علاقتها بالفنان محمد فؤاد منذ إقامة عيد ميلادها في عام 2011، بعد انتشار صور من داخل الاحتفال أثارت ضجة كبيرة، ورغم اعتذارها على ما حدث إلا أنها تفاجأت من رد فعل فؤاد عندما صرح بأنه ندم على حضور عيد الميلاد قائلة في لقاءها مع برنامج المتوحشة: “لما هو ندمان قعد ليه وكمل الحفلة للآخر”.

وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لهجوم في عام 2013 من بلطجية قاموا بسرقة سيارتها وهواتفها المحمولة بينما انتشر أنها تجردت من ملابسها وتم اغتصابها إلا أنها نفت هذه الأنباء موضحة “يانهار أسود، محصلش كده ده أنا انضربت علقة موت لكن محصليش كده”.

وشاركت منة فضالي في العديد الأعمال الفنية حيث قدمت العديد من المسلسلات أبرزهم “ناس في كفر عسكر، آخر المشوار، عفاريت السيالة، الليل وآخره، يا ورد مين يشتريك، أحلام هند الخشاب والملك فاروق” أما أبرز الأفلام التي شاركت فيها “الشبح، تحت الترابيزة، مفيش فايدة، والباشا تلميذ”.

شاهد أيضاً

منصب وزارة الدفاع الإثيوبية يثير جدل منقطع النظير .

آثارت وزيرة الدفاع الإثيوبية الجديدة عائشة محمد موسى! جدل منقطع النظير لكونها أول سيدة تتولى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *