الجمعة , سبتمبر 17 2021

الجريمة التى هزت المجتمع المصرى” رب أسرة يقتل زوجته وابنائه الأربعة ” .

أفادت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، نجح فى كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكن من ضبط مرتكب الواقعة، وتبين أن مرتكب الواقعة رب الأسرة، بسبب شكه فى سلوك زوجته.

تلقى قسم الشروق ببلاغا بمقتل “منال ن. إ”وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج ” كرم م. ع-“، خفير وسمسار.
وعلى الفور قام قطاع الأمن العام باشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام بالإشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج “محل إقامته الأصلى”.
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من الجريمة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

شاهد أيضاً

تصريح غريب ومثير للجدل من الراقصة فيفى عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية، لافتة أن تربية والدتها كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *