السبت , يونيو 6 2020
منى المذبوح

محامي اللبنانية “منى المذبوح ” يتحدث بشأن آخر تطورات قضية موكلته

قال عماد كمال محامي اللبنانية مني المذبوح، إن هناك مأمورية خرجت بها من سجن النساء إلى قسم الخليفة تمهيدا للإنتهاء من الإجراءات القانونية الخاصة بالإفراج عنها.

وأشار كمال في تصريحات له، إلى أن بمجرد الإفراج عن المذبوح سوف تقوم بالسفر إلى لبنان وتستقر هناك وتطئمن على حالة الصحية لوالدها التي ساءت بسببها حبسها.

يذكر أن، محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، قضت في وقت سابق، بقبول استئناف المواطنة اللبنانية منى المذبوح، بشأن الحكم الصادر ضدها بالسجن ٨ سنوات لإدانتها بإهانة الشعب المصري في مقطع فيديو بثته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتخفيض العقوبة إلى سنة مع إيقاف التنفيذ.

وأحال النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، مني المذبوح إلى المحاكمة في ختام التحقيقات بقضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

باشرت نيابة استئناف القاهرة بإشراف المستشار محمد سراج أبو شنب المحامي العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.

كان النائب العام قد تلقي بلاغات تطالب بالتحقيق مع مذبوح، على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالب البلاغات بإدراجها علي قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة.

شاهد أيضاً

تقرير أونتاريو عن كورونا اليوم 6 يونيو يثير القلق من جديد

الاهرام الكندي: نشرت وزارة الصحة بمقاطعة اونتاريو تقريرها اليوم عن كورونا ليوم 6 يونيو علي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *