الخميس , يونيو 18 2020

على خلفية انتشار حوادث الانتحار .. لماذا انتحر صاحب مكتب تأجير سيارات بالإسكندرية ؟!

كتبت / أمل فرج

ندعو الله أن يثبتنا على دينه ، ويتوفانا على ما يحب ويرضى ، كم من طيب القلب ، خلوق الطباع كان ضحية ضغط الحياة بما تحمل لنا ، خاصة في ظل ظروف اقتصادية تجرع الكثيرون من تبعاتها عواقب لم يكن يعترف بها مجتمعنا ، ومن أهمها ما نوشك أن نسميها ظاهرة الانتحار في مجتمعنا التي بدت ، تنتشر كمرض خبيث ، لا يدري به صاحبه ، ولا يحتاط له ، ولا يتوقع له المحيطون به إلا بعد أن تفجعنا المفاجأة .. الأمر الذي أصبح مدعاة لتدخل المسئولين ، والمنوط لهم الأمر؛ تحاشيا لكارثة مجتمعية لا نعلم عقباها ، حول هذا كان انتحار غامض لصاحب مكتب تأجير سيارات بشنق نفسه باستخدام “فانلة” داخل غرفة النوم بالشقة سكنه بمنطقة مساكن ضباط طوسون شرقي الإسكندرية، فيما قالت زوجته أنه كان يعاني من اكتئاب.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوفاة شخص منتحرا داخل سكنه بمساكن ضباط طوسون.

وتبين من فحص الشقة محل البلاغ بالطابق الرابع وجود جثة قاطنها “أ. م. أ” 53 عاما، صاحب مكتب تأجير سيارات، مسجّى على ظهره أعلى سرير غرفة النوم يرتدي كامل ملابسه ولا يوجد به أي إصابات ظاهرية.

وبسؤال زوجته “ن. ف. م” 35 عاما، ربة منزل، قالت إنها اكتشفت وجود زوجها بغرفة النوم ملفوفًا حول رقبته “فانلة” مُثبتا طرفها الآخر بنافذة الغرفة.

شاهد أيضاً

كيبيك تواصل تعافيها من كورونا وتسجل اليوم 120 إصابة جديدة

الأهرام الكندي: كيبيك تواصل إدهاش كندا والعالم مع أنخفاض عدد الإصابات فيها. وجاء تقرير وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *