الخميس , سبتمبر 16 2021

سيبك من ولادك وتعالى هنا .. عبارة كلفت عائلة بأكملها مفارقة الحياة في مجزرة الحوامدية ..

كتبت / أمل فرج 

 

عبارة بسيطة لا تتكلف من الوقت بضع ثوانٍ ، ولكن قد تكلف صاحبها ، أو المتأثر بها حياته كاملة ، وحياة آخرين ، هكذا كانت النهاية الدموية لعائلة الحوامدية التي راحت ضحية عائلها ، والذي كان ضحية عبارة نطق بها عمه ، ليتمكن منه الشيطان بعدها ..

قالت مصادر أمنية مسؤولة بمديرية أمن الجيزة إن رجال المباحث يستجوبون المتهم بإطلاق النار على 6 من أفراد عائلته فجر الجمعة، والمتداولة إعلاميا بـ”مجزرة الحوامدية”.

وأوضحت المصادر  ان خلافا حول إرث “منزل” تركه جده وراء الواقعة، وأن المتهم يقيم في نفس العقار المكون من 3 طوابق.

وأشارت المصادر إلى أن تحريات العميد عبد الرحمن أبو ضيف، رئيس القطاع، والعقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، توصلت إلى أن المتهم استمع بطريق الصدفة إلى مكالمة بين عمه “50 سنة”، ووالده، يطالبه الأول بالعودة إلى الإقامة معه في “بيت العائلة” من جديد “سيبك من ولادك.. بتوع مشاكل”.

وأكدت المصادر أن فجر اليوم، أطلق صاحب الـ 24 سنة النار على أفراد العائلة، مما أسفر عن مقتل جدته وزوجة عمه وابنة عمته، وإصابة عمه وابنة عمته وشقيقها الطفل “7 سنوات”، نقلوا إلى مستشفى قصر العيني.

تلقى مأمور قسم شرطة الحوامدية إخطارا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتلى ومصابين بشارع النهضة بمنطقة معروفة باسم “بيبو” بدائرة القسم.

كشفت تحريات الرائد محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية، أن شخصا يدعى “أحمد.م”، 24 سنة، أطلق النار من سلاح ناري كان بحوزته على عدد من أقاربه بسبب خلافات الميراث، مما أسفر عن مقتل 3 وإصابة 3 آخرين.

وحسب التحريات، لم يكتف المتهم بفعلته، وصعد إلى شقته، ووقف بشرفة المنزل، وأطلق وابلا من الرصاص بطريقة عشوائية محذرا أحد من الاقتراب.

وتمكن النقيب عبد العزيز فرحات، معاون أول مباحث الحوامدية، من السيطرة على وسط إشادة من الأهالي.

شاهد أيضاً

المحكمة تصدر حكما في حق عاطل عرض ابنه للبيع عبر فيسبوك في الدقي

عاقبت الدائرة العاشرة بمحكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، عاطلا عرض نجله للبيع عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *