السبت , سبتمبر 18 2021
مرتضى منصور

مجلس الزمالك يتخذ قرارات هامة بشأن أزمة عقوبات «الكاف»

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اجتماعًا طارئًا، لمناقشة الأحداث التي شهدتها “القلعة البيضاء”، أمس السبت، بشأن إيقاف رئيس الزمالك من «الكاف» واللجنة الأولمبية.

وانتهى الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة، باتخاذ عدة قرارات هامة لصالح النادي، وذلك بشأن الأحداث الأخيرة ورفض المجلس الإعلان عن هذه القرارات حاليًا، مؤكدًا أنه سيتم عرضها في المؤتمر الصحفي الذي يعقده “مرتضى” في الـ11 صباح غد الاثنين.

وغاب عن الاجتماع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، بعد تعرضه لوعكة صحية، أدت إلى حجزه بأحد مستشفيات الدقي، وأيضًا هاني العتال، نائب رئيس الزمالك، بسبب أزمته مع مرتضى منصور، بالإضافة إلى عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اتخذت قرارات صارمة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد تجاوزاته اللفظية في حق الاتحاد ورئيسه أحمد أحمد، والسكرتير العام عمرو فهمي.

وتضمنت قرارات الـ«كاف»، إيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم تحت مظلة الاتحاد الإفريقي لمدة عام كامل، مع تغريمه مبلغ 40 ألف دولار، وإخطار نادي الزمالك بتنفيذ العقوبة وإلا يتم حرمان فريق الكرة من المشاركة في النسخة المُقبلة من الكونفدرالية.

وشن مرتضى منصور، هجومًا عنيفًا على أحمد أحمد وعمرو فهمي، خلال تصريحات تليفزيونية، بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة الأهلي وحوريا الغيني.

وقررت اللجنة الأولمبية، نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك، كما تقرر منع مرتضى منصور، من حضور كافة المنافسات الرياضية، في كافة الألعاب الأولمبية وغير الأولمبية، والتي يكون الزمالك طرفا فيها.

شاهد أيضاً

رسالة تهديد بتفجير مجمع المحاكم بالمنيا تثير الذعر بين المواطنين

نازك شوقى كشف مصدر أمني تفاصيل تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بتحذير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *