الجمعة , سبتمبر 17 2021
انتصارات أكتوبر

مديرية أمن الإسماعيلية تكرم أسر شهداء أكتوبر ..

وشارك مدير الأمن ونواب المحافظة أشرف عمارة وعصام منسي وأحمد شعيب وآمال رزق الله في توزيع الهدايا التذكارية على أسر الشهداء من الجيش والشرطة وسط أجواء احتفالية وأناشيد وطنية.
 
ووجه مدير الأمن التحية لأرواح شهداء الجيش والشرطة مؤكدا أن الجيش والشعب والشرطة إيد واحدة وأن مصر تخوض حربين الآن بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الأولى ضد الإرهاب بمشاركة أبطال الجيش والشرطة في كل ربوع الوطن والثانية معركة التنمية من خلال أكبر مشروعات قومية في تاريخ مصر يعمل بها ملايين المصريين على مدار الأربع والعشرين ساعة مؤكدا أن وعي المصريين والتفافهم حول وطنهم وقيادتهم هي الضمانة الحقيقية لاستقرار الوطن.
 
وقال إن الاحتفالية وتكريم الشهداء وأسرهم واجب وطنى وأقل ما يمكن أن يقدم للشهداء الذين ضحوا من أجل الوطن بأرواحهم مؤكدا أنه ورجاله في هيئة الشرطة بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مؤمنون بشعار النصر أو الشهادة في مواجهة اعداء الوطن وهى نفس عقيدة الجيش المصرى العظيم موجها التحية لكل ارواح الشهداء وقيادات الجيش والشرطة الشعب المصرى والرئيس السيسي بمناسبة انتصارات اكتوبر.
 
وتضمن الاحتفال تكريم ابطال ذوى الاحتياجات الخاصة من اسر الشهداء والابطال الرياضين الحاصلين على ميداليات وجوائز في اطار اعلان عام 2018 عام ذوى الاحتياجات الخاصة ومشاركتهم احتفالات أكتوبر.

شاهد أيضاً

حيثيات بشأن قرار البنك المركزي المصري الأخير

قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري في اجتماعها اليـوم الخميس الموافـق 16 سبتمبر2021، الإبقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *