الأربعاء , سبتمبر 22 2021
أحمد عبد العال ـ رئيس هيئة الأرصاد الجوية ـ

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس الإثنين المقبل ..

أمل فرج
 
حذّر الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية من طقس الإثنين المقبل، قائلًا إنّه سيشهد حالة من عدم الاستقرار، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على أنحاء الجمهورية كافة، وسيول على بعض المناطق في سيناء وجنوب البلاد.
 
أضاف “عبد العال” في مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي حسام حداد، على قناة extra news، أنّ الطقس يشهد ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة اليوم وغدا وبعد غد، يتبعها حالة من عدم الاستقرار وانخفاض في درجات الحرارة، بداية من الإثنين المقبل.
 
بالنسبة لطقس يوم الجمعة، توقع خبراء الطقس أنّ تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة، يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على جنوب سيناء وعلى مدينتي حلايب وشلاتين، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على أقصى الغرب وتكون مثيرة للرمال والأتربة.
 
أما عن حالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية تكون شمالية غربية، بينما تكون حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، أما الرياح السطحية فتكون شمالية غربية.

شاهد أيضاً

أهم وأبرز قرارات مجلس الوزراء في اجتماع اليوم

نازك شوقى وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم، على مشروع قرار رئيس الجمهورية بإعادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *