السبت , مايو 15 2021
صورة المراهق ويظهر الذيل فيه

بالفيديو : الهنود يعبدون مراهقا بذيل .

صورة  المراهق  ويظهر الذيل فيه
صورة المراهق ويظهر الذيل فيه

الأهرام الجديد الكندى
حوّل ذيل قصير طوله 18 سم، مراهقاً هندياً إلى شخصية مقدسة، إذ تحول منزله إلى معبد يقصده المرضى طلباً للشفاء، حسبما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وولد أرشيد علي خان (13 عاماً) المعروف بين السكان المحليين باسم “بلاجي”، بذيل طوله 18 سم، في أسفل ظهره، نتيجة تشوه في العامود الفقري، وبات منذ ذلك الحين معبود السكان، إذ أكد بعض معتنقي الهندوسية، أن وجود الذيل في أسفل ظهر الفتى دلالة على أنه أحد “آلهة القردة من سلالة هانومان”، وهو شخصية هندوسية مقدسة.
ويقصد السكان المحليين بلاجي بانتظام في منزله، حيث يعيش مع جديه بعد أن توفي والده حين كان في الرابعة من عمره، وتزوجت والدته من شخص آخر.
ويستخدم أرشيد الكرسي المتحرك، إذ يمنعه ذيله من الحركة، لذلك يفكر في إجراء جراحة لإزالته، ويعتبره بعض الأطباء امتداداً عظمياً من العمود الفقري، وليس مجرد زيادة لحمية.
ويعتبر أرشيد الذي لم تشخص حالته بشكل قاطع، أن إزالة الذيل لن تمنع الوافدين من القدوم إليه مجدداً، قائلاً: “أُعطيت هذا الذيل من الله، أنا أًعبد لأنني أدعو الله ورغبات الناس تتحقق، لا أعتقد أن إزالة الذيل ستجعل الناس يوقفون عن الإيمان بي”.
من جانبه، أكد أحد الأطباء أن باستطاعته إزالة الذيل كاملاً، دون مشاكل طبية إن رغب أرشيد في ذلك.
أما جد أرشيد، إقبال قريشي، فأوضح أنه “اكتشف قدسية” حفيده حين نطق كلماته الأولى، وكانت عبارة عن “أسماء الآلهة في ديانات مختلفة”، مؤكداً أنه يفضل الإبقاء على الذيل، بدلاً من إجراء عملية جراحية محفوفة بالمخاطر.
وأضاف قريشي: “تحققت أمنيات الكثيرين بعد زيارتهم لأرشيد، واستطاع بعض الأزواج إنجاب الأولاد بمساعدته”.

 

http://www.youtube.com/watch?v=CZ-PTmv1Dps

 

 

 

 

شاهد أيضاً

استغاثة على ورقة نقدية فئة عشرين جنيها تتسبب في أزمة والأمن يكشف اللغز

أمل فرج كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القتاهرة ملابسات بلاغ أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *