الأحد , مايو 16 2021
صوره أرشيفيه

على عهدة الفجر الحبس 6 اشهر لعاطلين بسبب "هاتي بوسه" و "مش تصبح يا جميل".

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

الأهرام الجديد الكندى
أصدرت محكمة جنح المنتزة بالإسكندرية حكما في قضية تحرش، بالحبس لمدة 6 أشهر علي عاطلين، قاما بالتحرش بفتاتين.
كان ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه، قد تمكنوا من ضبط كل من “م،ا”، و”م،د” في واقعتي تحرش متفرقتين بالإسكندرية، إذ قام الأول باعتراض فتاه أثناء سيرها بأحد الشوارع شرق المدينة، قائلاً لها “هاتي بوسه”، أما المتهم الثاني، فقام برش المياه علي فتاه أخرى اثناء سيرها بدائرة قسم المنتزه، وقال لها “مش تصبح يا جميل”.
وأمر المستشار محمد صلاح جابر، رئيس نيابة شرق الكلية، بالتحقيق في الواقعتين، وإحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة، أمام محكمة جنح المنتزه، والتي أصدرت حكمها بحبس المتهمين ستة أشهر مع الشغل.
وكان الرئيس السابق عدلي منصور أصدر قرارا بقانون في 5 يونيو الجاري بتعديل بعض أحكام قانون العقوبات، لتوسيع تعريف جريمة التحرش وتغليظ العقوبة على من تثبت إدانته بها.
وفي سياق متصل، قررت نيابة الجمرك نقلا عن أصوات مصرية، برئاسة المستشار محمد عبد الظاهر، اليوم الأربعاء، حبس ثلاثة عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لتعديهم على 3 فتيات بالضرب والتحرش بهن.
وكانت ضباط قسم شرطة الجمرك تلقوا إخطارا، يفيد بتعرض 3 فتيات للضرب والتحرش، بدائرة القسم، من قبل شابين، وألقت قوات الأمن القبض عليهما، عقب تقنين الإجراءات، حيث تم ضبطهم، لتعديهم على الفتيات مستخدمين سلاح أبيض، مما أدى إلى إصابتهن بعدة جروح، بالإضافة إلى خلع ملابس أحدهم وملامسة أجزاء من جسدها.

شاهد أيضاً

ريهام سعيد تثير مشكلة جديدة من لا شىء

نازك شوقى مازال مسلسل نسل الأغراب يثير اللغط على الساحة الفنية المصرية على خلفية بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *