الثلاثاء , يونيو 9 2020
مصطفى مدبولي

حزمة قرارات جديدة لمجلس الوزراء صباح اليوم ..

أمل فرج

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر، صباح اليوم، 16 قرارا للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشأن تخصيص أراضي لإقامة مشروعات.

أولى تلك القرارات كان تخصيص أرض بالقناطر الخيرية بالمجان لإقامة وحدة صحية عليها، والقاني كان بتخصيص أرض بمركز أبو المطامير بالبحيرة لإقامة مدرسة مزرعة التضحية الكوبري الروسي للتعليم الأساسي عليها، كما تضمنت تخصيص أرض بالبحيرة لإقامة مبني للمعاشات في “أبو المطامير”.

وتضمنت القرارات تخصيص أرض في مركز بدر في محافظة البحيرة لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، وأرض في البحيرة لإقامة محطة محولات كهرباء، وأخري في حى منشأة ناصر كحق انتفاع بالمجان لبعض الجهات، وذلك لإقامة مدارس حكومية عليها، ونقطة شرطة، ونقطة إطفاء.

واشتملت على تخصيص 4 قطع أراضي بمشروع “الاسمرات 2 تحيا مصر”، كحق انتفاع بالمجان لبعض الجهات، وذلك لإقامة مسرح، ومركز لتنمية المجتمع، ونقطة إطفاء، وأخري لإقامة مسجد عليها.

وخصص رئيس الوزراء أرض بمحافظة بني سويف لإقامة مدرسة إعدادية عليها، وأخري بذات المحافظة لإقامة مدرسة تعليم أساسي، وأخري في المنيا لإقامة مدرسة تعليم أساسي أيضاً، وأرض في المنيا لإقامة مركز شباب، وأخري في المنوفية لإقامة ملعب نجيل صناعي بمركز شباب قرية بهراش، كما عدل رئيس الوزراء كردون مدينة فارسكور بدمياط، وخصص ارض في أسوان لإقامة مجمع نيابات إدارية عليها.

وأصدر رئيس الوزراء قرار بإطلاق اسم الشهيد حمدى محمد عباس سلامة، على مدرسة عزب شبرا الابتدائية بمركز دمنهور.

شاهد أيضاً

السعودية تسمح بعودة الحج بهذا الشرط ..

كتبت / أمل فرج ضمن الخطة الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا بالمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *