الجمعة , نوفمبر 8 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / عاجل : النيابة تكشف عن دليل خطير يدين والد طفلي الدقهلية ـ المتهم بقتلهما ـ
عصافير الجنة

عاجل : النيابة تكشف عن دليل خطير يدين والد طفلي الدقهلية ـ المتهم بقتلهما ـ

كتبت / أمل فرج

بقدر تعاطف الكثيرين مع محمود نظمي ـ المتهم بقتل طفليه بالدقهلية ـ رغم اعترافه بإدانته في أول التحقيقات ، والتي تراجع عنها مع أولى جلسات محاكمته ، والتي اعترف خلالها أن المباحث أجبرته على الاعتراف على نفسه بجريمة لم يرتكبها ، وسادت الفرحة وتطايرت دموع الفرحة بهذا الاعتراف بين أقاربه وأفراد أسرته ، ولكن يبدو أن الأمور تزداد تعقيدا بالنسبة لوالد الطفلين وأقاربه حين حصلت النيابة العامة على دليل اعتبر لدى الجمهور العام المتابع للقضية أنه دليل قاطع يجرم محمود نظمي بقتل طفليه ..

حيث كشف ممثل النيابة العامة في قضية طفلي ميت سلسيل، أن المتهم محمود نظمي السيد دوَّن خطابًا بخط يده يعترف فيه بقتل نجليه “ريان ومحمد” بإلقائهما من أعلى كوبري فارسكور بمحافظة دمياط، بعد ادعائه اختطافهما منه، وكان يعتزم إرساله إلى أسرته.

وأضاف ممثل النيابة أن النيابة تحفظت على ذلك الخطاب والذي أعد مسبقا من قبل المتهم يشكف فيه عن ارتكابه الحادث ويطلب من أسرته مسامحته على ما ارتكبه.

وعقدت اليوم الخميس، ثالث جلسات محاكمة محمود نظمي السيد، المتهم بقتل طفليه “ريان ومحمد” في بمقر محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، وعضوية المستشارين هيثم الضو، ويحيى صادق، وأمانة سر أحمد الحنفي.

 

شاهد أيضاً

بالصورحريق في دير الشهيد العظيم ماري جرجس بل رزيقااات

جيهان ثابت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *