الجمعة , أكتوبر 26 2018
الرئيسية / توب ستوري / رساله لأبناء الجالية قبل غلق باب الإشتراك في دائرة ستريتس فيل
مدحت عويضة
مدحت عويضة

رساله لأبناء الجالية قبل غلق باب الإشتراك في دائرة ستريتس فيل

بقلم : مدحت عويضة

هذه هي مقالتي الأخيرة قبل غلق باب قيد الأعضاء الذين سيكون لهم حق الانتخاب في دائرة ستريتس فيل، والمقرر لها الأول من الشهر القادم، فكما قلت لكم في رسالتي السابقة ليس معني أنك سلمت الكريدت كارد أو أعطيت الشيك لشخص ما  هذا لا يعني أنك ملزم بالتصويت لهذا الشخص فأنت حر لمن تصوت وأتمني أن أكون أنا هو اختيارك الأول أن كنت تريد شخص يحصل علي المنصب ليخدمك أنت ويدافع عن حقوق أنت ويوفر فرص عمل لك ولأولادك فلابد أنني سأكون آختيارك الأول.

إريد أن اتكلم عن مسألة آثارها الخصوم بكل خبث وهي مسألة عدم تقديم الأوراق، لأعرضها لكم وهي كالتالي: لكي تتفادي العمل مع القيادات التي تقود الدائرة الانتخابية في المنطقة المحلية فعليك أن تنتظر حتي يتم فتح باب التقديم للدائرة للتعامل مع المكتب الرئيسي في الحزب فقط وتتحاشي العمل مع القيادات المحلية التي تكون غالبا شخصيات هواة متطوعين وليس علي مستوي القيادة العامة في الحزب، وقد أكتسبت هذه الخبرة من الانتخابات السابقة وتعلمت الدرس، ولذلك رفضت كل الضغوط التي مورست ضدي بكل خبث وندالة وتسببت في مشاكل كثيرة لي الأسابيع الماضية ولكن دائما أسلم أمري لله وأشرح لكم قليل ما يدور خلف الكواليس من أشخاص كان من المفترض أن يكونوا أقباطا مسيحيين أن لم يكن فكنديين .

عندما فتحت الدائرة وأعلنت عن تقديم أوراقي كان الشخص الذي يشعل الدنيا من حولي مطالبا بتقديم أوراقي هو الشخص الذي يعمل علي تعطيل إرسال ملفي، ويبدو أن قليل من المال يكفي لشراء الضمائر!!!!. ولكن الحمد لله لقد قمت بإرسال ملفي قبل موعد غلق التقديم بوقت كافي جدا.

الأن لدينا أسبوع واحد فقط علي غلق الحصول علي العضويات التي سيكون لها حق التصويت، بعدها سيتم دعوتنا ليوم النيمونيشن ونحن لا نعرف المكان ولا التاريخ ولكنه سيحدد من ناحيتي أذهب لجميع الجاليات للحصول علي دعمها، وأقوم بعمل شاق من أجل الفوز بالنيمونيشن وحجز بطاقة حزب المحافظين للترشح في ستريت فيل.

أعلم أن الخبثاء في حملتهم يقولون لكم أسألوا أبونا أنجيلوس في محاولة يائسة منهم بالإيحاء أنهم يحظون بدعم القمص أنجيلوس سعد، وأنا أقول لكم لا مانع  لدي من سؤال أبونا أنجيلوس، فليكون ردكم أذا آنتظرونا حتي نأتي بالجواب وأنا موافق علي ما يقوله أبونا ولو طلب مني ترك السباق لتركته ولكنه لم يطلب ذلك ووعد بأنه سيقف علي الحياد وقال بالحرف الواحد كلكم أولادي ، فأرجوكم الإنتباه لأننا نتعامل مع أشخاص تنقصهم الأمانه بشكل كبير.

 من ناحيتي أخوض المعركة بشرف ونزاهة وسأستمر بكل شرف وسيكون الفوز حليفي لأنني الأقرب لكم ولقلوبكم وهو الشئ الذي ألمسه في مقابلتي معكم. لذلك أطالبكم بعد الوقوع في تأثيرهم عندما يقولون لكم أسألوا أبونا أنجيلوس ولا توقعوا لهم إلا بعد سؤال أبونا.

مع المدة المتبقية هناك أشخاص لم يقوموا بالإشتراك في الحزب وأنا أطلب من هؤلاء سرعة الإشتراك من خلال الاتصال بي علي تليفوني أو من خلال الإميل أو من خلال صفحتي علي الفيس بوك التي صارت بسبب محبتكم لي واحدة من أكبر صفحات السياسيين في كندا بفضل انضمامكم لها وتشجيعكم لها كما أن ارتباطكم بها جعلها منبر أعلامي مهم جدا. كما يمكنكم دعوة الأقارب والجيران والأصدقاء للإنضمام للحزب ويمكنكم دعوتي في حالة وجود أي تجمع اجتماعي يشرفني التواجد معكم وشرح برنامجي الانتخابي، والذين خارج الدائرة وليس لهم أقارب أو أصدقاء بمنطقتي أرجو منكم أن تذكروني في صلواتكم.

تدكروا أنني منذ وجودي بينكم وأنا صاحب مبادئ وقيم لا تتغير فكنت ومازلت أنتمي لحزب المحافظين ولم أغير الحزب أبدا، كما أنني لم أغير مواقفي وقيمي في أي أمر وأي نشاط.

أتشرف بأنني بالنيابة عنكم قمت بالدخول في معارك سياسية عديدة ولكني بالرغم من ذلك لم أترك فرصة لأحد ليتهمني بالعنصرية وهذا راجع لخبرة وموهبة من الله فالسياسة مهنة صعبة وشاقة، فالبعض سقط في العنصرية مع أول معركة ولكنني أشكر الله علي محبته ورعايته وهي كلها رسائل من السماء أن هناك مهمة لم تكتمل بعد. وسأكون أمين حتي يكتمل العمل وكل ما أهدف إليه هو خدمتكم والدفاع عن مصالحكم ورفع صوت الأقليات المظلومة في الشرق الأوسط والعالم. وبدون مساعدتكم لن يحدث شئ ولدي ثقة كبيرة فيكم وفي صدق مشاعركم وزن شاء الله معا سنكسب دائرة ستريتس فيل.

416 400 5353

FB: Medhat Oweida

Email: [email protected] 

شاهد أيضاً

جوجل تقيل عددا من كبار مدرائها وموظفيها بسبب التحرش الجنسي ..

أمل فرج أقالت شركة جوجل 48 شخصا، من بينهم 13 من كبار مديريها، بشأن مزاعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *