الجمعة , سبتمبر 17 2021
طارق بلال

فوز طارق بلال بمنصب رئيس مجلس أمناء الشروق التعليمية باكتساح

كتب عمر البدري
اسفرت الانتخابات التي اجريت صباح اليوم لاختيار أعضاء مجلس أمناء إدارة الشروق التعليمية عن فوز طارق محمد احمد بلال وشهرته طارق بلال بمنصب رئيس مجلس أمناء إدارة الشروق التعليمية باكتساح بعد حصوله علي 10 أصوات من إجمالي 14 صوت.
كما اسفرت الانتخابات عن فوز كل من مصطفي محمد مصطفي بمنصب نائب رئيس المجلس واللواء جمال يوسف جاد مراقبا ماليا ومصطفي الشاذلي مديرا تنفيذيا للمجلس وعبد الفتاح الدغيدي أمينا للمجلس .
وكان قد تقدم لمنصب رئاسة المجلس كل من طارق بلال وحصل علي 10 أصوات من أجمالي 14 صوتا ممن لهم حق التصويت ومحمد طولون ثلاث أصوات وأشرف محمد السيد صوتا واحدا . وعقب فوزه أكد طارق بلال رئيس مجلس أمناء إدارة الشروق التعليمية أن المجلس بكامل هيئته سيكون علي قلب رجل واحد وسيضع الصالح العام أما عينية.
وأكد بلال أنه سيعمل جاهدا علي توفير المدارس الفندقية والتجارية والفنية مشيرا إلي مساعيه وباقي أعضاء المجلس علي توفير مدرسة فندقية وتجارية في مدينة بدر والتوسع في أقسام مدرسة التعليم المزدوج التي تم افتتاحها مطلع العام الدراسي الجاري وكذلك العمل علي دعم العملية التعليمية والتربوية بكافة مدارس الإدارة وتحقيق أعلي مستويات التعليم في كافة المراحل التعليمية

شاهد أيضاً

أفضل الفنادق في مدينة مرسى علم بمصر

تعد مدينة مرسى علم التي تطل على البحر الأحمر واحدة من أجمل المدن السياحية المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *