الأحد , يونيو 7 2020
هانى صبرى

بيان هام من الحركة القبطية الاسترالية .

يسر الحركة القبطية الأسترالية أن تعلن عن تكليف الأستاذ / هاني صبري لبيب المحامي بمنصب المستشار القانوني للحركة القبطية الأسترالية بمصر لما له من باع طويل في الخبرات القانونية كمستشار قانوني للعديد من الهيئات و المؤسسات الكبري، نظراً لمواقفه الوطنية المشرفة و تبنيه لمبادئ المواطنة والمساواة والتي طالما نادي بها في مقالاته المتعددة بالصحف المصرية .
يعتبر الأستاذ هاني صبري لبيب أن العمل العام لإعلاء كلمة الحق وتحقيق العدالة والمساواة هم أهم أهدافه المرجوة و التي يسعي دائما لتحقيقها سواء من خلال عمله كصاحب مكتب محاماة والإستشارات القانونية أو من خلال مقالاته الصحفية التي يغلب عليها الجرأة الحقوقية والإسلوب الأدبي البليغ. و بالنظر في السيرة الذاتية للأستاذ هاني صبري لبيب قمنا بإجتزاء بعض منها :
ماجستير في القانون
صاحب مكتب خاص للمحاماة والاستشارات القانونية
شخصية عامة مثقف مشهود له بالمصداقية والأمانة والنزاهة
مهتم بالشأن العام بصفة عامة وهموم الاقباط بصفة خاصة
وله العديد والعديد من المواقف المشرفة والشجاعة محل تقدير واحترام الجميع.
له مئات المقالات المنشورة في العديد من الصحف والمواقع التي تناقش قضايا الوطن هدفه الاسمي مصلحة الوطن وتطبيق دولة سيادة القوانين وأعمال مبدأ المواطنة.
تهنئ الحركة القبطية الأسترالية نفسها لإنضمام قامة فكرية وقانونية محترمة و نتمني له التوفيق والنجاح المستمر و أن يكون سبب في نهضة عمل الحركة القبطية الأسترالية لمصلحة الوطن والملف القبطي.

هاني صبري لبيب

شاهد أيضاً

ظهور فيديو يوضح الأحداث التي أدت للقبض علي “جورج فلويد” الذي أشعل المظاهرات في العالم كله.

الأهرام الكندي ظهر فيديو بثته وسائل الإعلام الأمريكية قيل أنه إلتقط بواسطة أحد الكاميرات لأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *