الخميس , سبتمبر 24 2020

موقف محرج لصوت المسيحي الحر بعد أن نقل خبرا بخصوص المرشحين الآقباط عن صحيفة كندية صفراء

تعرض موقع صوت المسيحي الحر الموقع العريق لموقف محرج بعد أن تم نقل خبر عن كندا من صحيفة كندية صفراء، وقد قمنا بمراسلة الموقع برسالة كان نصحها.

السادة الأعزاء المسؤلين عن موقع النور والظلمة، في البداية نشكركم علي حرصكم علي نقل نشاط الجاليات المصرية في الخارج ومنها كندا، ونشكركم علي حرصكم علي دعم تواصل المصريين بالخارج بالوطن الأم.

لدينا عتاب علي القائمين علي الموقع وهو عدم تحري الدقة في الأخبار التي نقلت من كندا، وهو خبر كتبه شخص لا ينتمي للصحافة بأي صلة وجريدة لا تطبق أي مبادئ ولا قيم صحفية لأنها بإختصار لا يوجد بها صحفي محترف واحد.

نشرت الجريدة خبر عن أن هناك ثلاثة مرشحين أقباط يسعون لتمثيل حزب المحافظين في مدينة مسيسوجا الكندية، والحقيقة فالمرشحين هم خمسة وليس ثلاثة.

أولا دائرة إيرين ميلز ومرشح لها الصيدلي هاني تاوفيليس والذي يواجه فيها بوب ديكارت مساعد وزير الخارجية السابق في عهد حكومة هاربر والتي حدد لها يوم ٦ نوفمبر كوعد لانتخاب النيمونيشن.

ثانيا: دائرة ستريتس فيل وبها ثلاثة مرشحين مصريين الأول مدحت عويضة والثاني عماد برسوم وثالث المرشحين غادة ملك والتي تعد فرصتها هي الأقل بين كل المرشحين نظرا لإتهامها بالعنصرية ضد مجموعة كندية. ويوجد مرشح من أصل باكستاني في مواجهة الثلاثة وأسمة نديم أكبر وسيتم غلق باب العضوية لمن لهم حق التصويت في النيمونيشن يوم الأول من نوفمبر علي أن يحدد موعد لإجراء الانتخابات لاحقا.

الدائرة الثالثة وهي مسيسوجا سنتر ومرشح فيها ميلاد ميخائيل وسيواجه فيها مجموعة من المرشحين يعد آكثرهم قوة جيلوس تيانجسون الفلبيني الأصل والذي كان مرشح حزب المحافظين في انتخابات ٢٠١٥ لكنه خسر أمام عمر الغبرة.

في النهاية أشكركم علي نشر التوضيح والتصحيح متنيا منكم أن تنقلوا اخباركم من مواقع وصحف تتمتع بالمهنية والحرفية، فأن كان الموقع والصحيفة له حق تأييد مرشح علي مرشح فليس له الحق في الكذب ولا طمس الحقيقة، ولعلم حضراتكم فالجريدة التي نقل عنها الخبر لم نهتم بالرد عليها لكونها جريدة لا أحد يقرأها ولا يتابع موقعها ولكننا قمنا بالرد فقط بعد النشر في موقعكم الموقر واسع الانتشار علي مستوي العالم كله.

ورغبة من الموقع في تدارك الأمر فقد قام بنشر التوضحيح التالي المبين في الرابط التالي

https://www.christian-dogma.com/t1604772

ونشر  ايضا في موقع الحق والضلال علي الرابط التالي

https://www.light-dark.net/t1362610

شاهد أيضاً

السديس وتقنيات جديدة بالحرم المكي للوقاية من كورونا

متابعة / أمل فرج دشن الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبد الرحمن بن …

تعليق واحد

  1. غاده صاحبه الفرصه الاقل! لاتهامها بالعنصريه؟؟ 🤣🤣🤣
    طيب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *