الأربعاء , أكتوبر 31 2018
الرئيسية / مقالات واراء / مدحت عويضة الذى أعرفه .
مدحت عويضة
مدحت عويضة

مدحت عويضة الذى أعرفه .

بقلم : محمد الريس
تأخرت كثير في كتابه هذا المقال ولا اجد عذرا لنفسي في هذا التأخير فموضوع المقال هو العزيز مدحت عويضه الصديق المحترم الذي لم اقابله بعد… فمنذ ٨ سنوات عمر صدقتنا لم نلتقي ابدا ولم تسمح الظروف بذلك فهو يقيم بتورنتو وانا اقيم بمدينه اخري في كندا ورغم ذلك لم يتأخر ابدا عني في مشوره أو مساعده لي أو لاحد أصدقائنا أو أي مصري أو عربي ارسله إليه …..

في الحقيقه عندما سالت عنه شجعني الجميع ان اتواصل معه وقالو مدحت لن يتأخر ….مدحت حاجه تانيه يا جماعه مدحت ده بيعيش في مقاطعه تانيه مش فاضي لحد تاني…. الاجابه لا تقلق مدحت هيتصرف…..يا جماعه بس ….يا عم كلمه بس وانت هتشوف اخيرا تشجعت واتصلت وانا أضع يدي علي قلبي خوفا أن يردني خايب الرجاء أو مكسور …..ولكن من اول كلمه استطاع ازاله كل المخاوف وجعلني أكثر من أخ وصديق لم يجعلني أفكر في في اختلاف بيني وبينه فهو الصعيدي الجدع وانا بن الساحل تعرفون الفرق ….

هو المصري القبطي الأصيل صاحب الشهامه والنخوه التي لا تتاخر عن نجده أي قبطي مسلم أو مسيحي صفات قلت في مصر فما بالك ببلاد الهجره الكل يقول يلانفسي ولكن مدحت كما قلت رجل من زمن اخر ولهذا كان واجب علي ان اشارك مدحت في هذا الموقف رغم اني لست أقيم بتورنتو وصوتي الانتخابي ليس له تأثير ولكن كما قلت هذا واجب علي وفرصه لأقدم لهذا الشهم بعض أو جزء لما يقدمه المصريين في مكان بكندا لا تفرق معه دينه أو إقامته…..

يكفيه أن يعرف انه مصر أو انسان يحتاج المساعده أو مهاجر جديد في يسارع بالاتصال به مع تأكيد اعطني تلفونه ولا تقلق ….يا ليتني كنت أقيم في تورنتو لقدمت ما أملك في سبيل مذيد من الدعم والتأييد لابن من أبناء الجاليه المصريه التي سوف تخسر كثيرا إذا لم تتحد و تقف خلف ابنها الخدوم …..صديقي العزيز تعلم اني من أنصار ترودو ليبرالي ورغم هذا سعيد باني اؤيدك……..

تعلم اننا مختلفين في كثير ولكنك الافضل والاجدر بل المصري الوحيد الذي يستحق كل الدعم والتأييد من أبناء الجالية العربيه كلها وليس المصريين فقط ….فعلا انت تعمل من أجل الكل وهذا ما اعرف عنك أيها المصري الأصيل وقريبا سوف اهنئك بمقعد البرلمان فانت تستحقه عن جداره لأنك غاوي وجع دماغ وبتحب الناس وهذه المسؤليه لا يستطيع حملها إلا قله واعلم انك قادر عليها بحكم ٨سنوات خبره في التعامل معك وفي النهايه أكاد أجزم انك في هذا البرلمان قريبا أيها النائب المحترم

شاهد أيضاً

قطر تاريخ حافل من الخيانة وقناة صنعت منها دولة!!!

بقلم /بسمة عطيه منصور لم يكن احد يتصور ان شبه الجزيرة التى تقع فى منتصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *