الخميس , سبتمبر 24 2020
الثانوية

قرار بفصل مدير مدرسة شبرا التجارية ، وفصل البنين عن البنات ..

أمل فرج
 
قال الدكتور طه عجلان، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم، إنه استبعد مدير مدرسة شبرا الخيمة التجارية وفصل الطالبين صاحبا واقعة اقتحامهما فصل زملائهما من الطالبات بنفس المدرسة وتهديدهن وترويعهن لمدة أسبوعين.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على شاشة “دي إم سي”، أنه فور وصول فيديو الواقعة له شكل لجنة من المديرية، حققت مع مشرفي المدرسة للوقوف على ما حدث.
 
وأشار إلى أنه تم فصل المدرسة لفترتين، فترة صباحية للبنات وفترة بعد الظهر للبنين.
 
وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه دخول طالبين لفصل خاص بالبنات بمدرسة شبرا الخيمة التجارية بالقليوبية، والاعتداء لفظيا على الطالبات.
 
كان عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو يعرض اقتحام طالبين من مدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة نظام خمس سنوات، لفصل زملائهم من طالبات المدرسة نفسها وتهديدهن، مما آثار موجة غضب بين الأهالي.
 
وأظهر مقطع الفيديو، ترويع الشباب، للطالبات داخل الفصل دون وجود مدرس الفصل، بعدما اقتحموا الفصل وتهديدين ومحاولة الاعتداء عليهن، في ظل غياب المسؤولين والمعلمين بالمدرسة.
 
وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تلك الواقعة، مؤكدين أن تلك الواقعة تظهر مدى الانحطاط الأخلاقي الذي وصل إليه الطلاب والشباب، مطالبين بمحاسبة المسؤول عن تلك الواقعة.

شاهد أيضاً

ميشيل حليم المحامى”الأفراج الصحى للراهب فلتاؤوس”

 صرح ميشيل حليم محامى الراهب فلتاؤوس المقاري المتهم بقتل الأنبا إبيفانيوس أسقف ورئيس دير أبو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *