الأحد , سبتمبر 15 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / الحركة القبطية الاسترالية تصدر بيانها الأول حول الحادث الإرهابى .
دير الأنبا صموئيل

الحركة القبطية الاسترالية تصدر بيانها الأول حول الحادث الإرهابى .

تندد الحركة القبطية الأسترالية و تستنكر الحادث الإرهابي الحقير الذي حدث في طريق دير الأنبا صموئيل حيث قام بعض الإرهابيين بفتح النيران علي ثلاثة أتوبيسات متجهة لزيارة الدير وحتي الأن لا توجد إحصائيات دقيقة لحصر عدد الشهداء و المصابين ولكن المؤشرات الأولية أكدت سقوط ١٢ شهيدا و إصابة ٢٩ .
و تحمل الحركة القبطية الأسترالية كامل المسئولية للأمن المصري الذي لم يتحرك له ساكنا منذ حدوث نفس الحادث بنفس المكان بنفس الآلية في العام الماضي.
و تستنكر الحركة القبطية الأسترالية الدور الوضيع الذي يلعبه الإعلام المصري الذي لم يتناول الحدث الجلل وكأن شئ لم يكن و إن دل على شيء فإنما يدل علي خسة هؤلاء الذين لا يقدروا الأمانة المهنية للإعلام الذي يتناول أوجاع الشعب المصري بلا تفرقة بين دم و دم.
كما تناشد الحركة القبطية الأسترالية الحكومة المصرية بسرعة ملاحقة الجناة و تقديمهم للمحاكمة العسكرية العاجلة إذا أرادوا تطبيق العدالة والأمان ، عدم تقديم أعذار واهية كما حدث في المرة الأولى عندما صرحت الحكومة المصرية بأن الجناة من دولة ليبيا !!!!
تنعي الحركة القبطية الأسترالية بمنتهي المرارة والأسي شهدائنا الأبرار و نقدم تعازينا القلبية لذويهم و نتمني الشفاء العاجل لجميع المصابين .
حفظ الله مصر و شعبها .

شاهد أيضاً

محافظة القليوبية توافق على تغيير اسم مدرسة لشعور التلاميذ بالحرج ..

أمل فرج وافق المجلس التنفيذي بمحافظة القليوبية، خلال اجتماعه برئاسة الدكتور علاء مرزوق، محافظ القليوبية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *