الثلاثاء , يونيو 9 2020
النادي الأهلي

الترجي يكذب قناة الأهلي في بيان رسمي..

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تكذيبًا ضد قناة الأهلي الرسمية، لافتة إلى أنها تعمدت تكذيب تصريحات معين الشعباني مدرب الترجي بشأن تأخر دخول حافلة الفريق التونسي إلى ملعب برج العرب.

كان الأهلي قد استضاف الترجي التونسي يوم الجمعة الماضية على ملعب برج العرب في الاسكندرية في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وحسم الفريق الأحمر اللقاء لصالحه بثلاثية مقابل هدف.

وأرفقت صفحة النادي الرسمية مقطع فيديو مرفق بالبيان أثناء وقوف الحافلة خارج الملعب للتفتيش، وجاي البيان كالاتي:”عمدت قناة الأهلي المصري في أحد برامجها التي تلت مباراة يوم الجمعة الفارط إلى القيام بعملية تضليل وتكذيب في نفس الوقت أقل ما يقال عنها أنها غريبة وعجيبة لا يمكن أن تصدر من جهة رسمية ومسؤولة”.

وأضاف: “تضليل الرأي العام الرياضي عامة سواء التونسي أو المصري أو كذلك العربي والإفريقي، وتكذيب مدرب الترجي الرياضي التونسي معين الشعباني الذي أشار إلى التعطيلات والمضايقات التي وجدتها بعثة الترجي عند دخول الملعب من خلال إجبار الحافلة على الإنتظار 25 دقيقة كاملة وإخضاعها إلى عملية تفتيش مما أدى إلى وصول الفريق متأخرا إلى حجرات الملابس الشيء الذي أربك العمليات الإحمائية التي سبقت المباراة وشنج كامل بعثة الفريق التونسي وأخرج اللاعبين من تركيزهم”.

وواصل: “الترجي الرياضي التونسي كان من المفروض أي يصل إلى داخل الملعب على الساعة السابعة ونصف أي ساعة ونصف قبل انطلاق اللقاء لكن ذلك لم يحصل بسبب التعطيل الذي تعرضت له الحافلة”.

شاهد أيضاً

مقتل شخص وإصابة ضابط شرطة في وود بريدج الكندية…. فماذا جري لكندا؟؟

الأهرام الكندي: ماذا جرى لكندا؟؟ لماذا صعد مسلسل العنف في البلد الهادئة لم يعد يمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *